الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الخارجية تدين الاعتداء على مقر الصليب الأحمر بالخليل

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
دانت وزارة الخارجية الاعتداء الذي استهدف مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الخليل مساء يوم الأربعاء الماضي، من قبل مجهولين، وأدى إلى إلحاق بعض الأضرار بالممتلكات التابعة لها.

وشددت الوزارة على الموقف الفلسطيني الرافض لهذه الاعتداءات بجميع أشكالها، أو تلك التي تسيء على أي نحو كان إلى اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وكافة البعثات الدولية والمنظمات الإنسانية الأخرى العاملة في دولة فلسطين ومن شأنها المساس بالعاملين فيها والممتلكات التابعة لها، وبغض النظر عن دوافعها وهوية مرتكبيها، كونها تضر وبالدرجة الأولى بالمصلحة الوطنية العليا، وتمس بمصداقية دولة فلسطين واحترامها لالتزاماتها تجاه المجتمع الدولي والهيئات والمؤسسات الدولية العاملة فيها.

وفي ذات الوقت، أكدت الوزارة على التزام دولة فلسطين
في صون واحترام حق كل فلسطيني في التعبير السلمي والحضاري عن موقفه تجاه قضاياه الوطنية دون الإخلال بالقانون والنظام العام، أو إعاقة عمل البعثات الدولية والمنظمات الإنسانية، وذلك لتمكينها من القيام بمهامها بموجب القانون الدولي وتحمل مسؤولياتها تجاه عموم الشعب الفلسطيني.