الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

لتطويل أظافرك بسرعة.. إليكِ الطريقة المناسبة!

لتطويل أظافرك بسرعة.. إليكِ الطريقة المناسبة!
تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
تضيف الأظافر الطويلة والمرتبة الجمال إلى يديك. بالإضافة إلى ذلك، يعكس نمو الأظافر الحالة الصحية العامة الخاصة بك. لكن هناك عدّة عوامل قد تبطّئ نموّ الأظافر، وبالتالي تؤدي إلى تكسّرها بسرعة، ومنها: تقدّم العمر والشيخوخة، والتغيرات الهرمونية في الجسم، والمشكلات الصحية، والأدوية، ونقص التغذية. ولذلك، إليك خلطة طبيعيّة فعّالة وسريعة تساعدك على تطويل أظافرك بعد تقويتها.

خلطة زيت الزيتون مع الطماطم:

- فوائد الطماطم: تحتوي الطماطم على كمية عالية من البيوتين الذي يساعد الأظافر على النمو، ويجعلها سميكة ولامعة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الطماطم أيضاً على فيتامينات A و C التي لا غنى عنها للحفاظ على صحّة الأظافر والجلد المحيط بهذه المنطقة.

- فوائد زيت الزيتون: هو من أفضل المكوّنات الطبيعيّة التي تؤمّن الترطيب اللازم للأظافر ويُعزّز نموّها. يخترق عمق الجلد والأظافر، ويساعد على تغذية أظافرك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الزيت على فيتامين E، الذي يحسّن الدورة الدمويّة، ويساعد على إصلاح تلف الأظافر ويقوّيها.

خطوات تطبيق الخلطة:

- امزجي نصف كوب من عصير الطماطم وملعقتي طعام من زيت الزيتون في وعاء.

- انقعي أظافرك في هذا المزيج لمدة 10 دقيقة.

- كرّري هذا العلاج مرة واحدة يومياً حتى تحصلي على النتائج المرجوة.

يمكنك أيضاً الاستفادة من زيت الزيتون لتقوية أظافرك، وفق الآتي:

- قبل الذهاب إلى الفراش، ضعي زيت الزيتون الدافئ على أظافرك والجلد المحيط، ودلّكي بلطفٍ لمدة خمس دقائق، ثمّ قومي بارتداء قفازات قطنية طوال الليل.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف