الأخبار
2017/7/22

باريمو مسؤولاً عن عمليات "إيرسايل" العالمية اليومية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "إيرسايل" عن انضمام باسل باريمو إلى الشركة كرئيس تنفيذي لشؤون العمليات. وسيعمل باريمو في هذا المنصب كعضو في فريق الإدارة العليا وسيكون مسؤولاً عن عمليات "إيرسايل" العالمية اليومية وسيتولّى القيادة الاستراتيجية والإشراف على الإدارات المعينة.

وقال نيكولاس فينازو، الرئيس التنفيذي لدى "إيرسايل" في سياق تعليقه على الأمر: "مع استمرار توسع نطاق عروض خدماتنا ومنتجاتنا، قررنا أنّ ’إيرسايل‘ بحاجة إلى رئيس تنفيذي لشؤون العمليات مخصص لإدارة العمليات اليومية. وسعينا إلى تعزيز فريق إدارتنا من خلال إضافة خبير في القطاع يتمتع بسجل حافل ومبهر لإضفاء المزيد من التعمق والقيادة التشغيلية لتنفيذها على استراتيجية النمو التي نعتمدها. وستساهم تجربة باسل في التنفيذ الاستراتيجي وتحويل عمليات الشركة في جعله عضواً فعالاً".

 ويُعتبر باريمو، الذي يتمتع بثلاثين عاماً من الخبرة تقريباً في مجال الطيران وقيادة المنظمات المعقّدة لتقديم أداء استثنائي، قائداً مؤثراً لديه معارف عديدة وشغل مناصب إدارية عليا في المنظمات الخاصة والعامة والرائدة في القطاع. ويشمل نطاق خبرته الواسعة الإدارة العامة وإدارة العمليات، والقيادة التشغيلية للخطوط الجوية، والتصنيع الفضائي، وسياسات قطاع الخطوط الجوية، وتسويق عمليات الصيانة والإصلاح والتشغيل، واستراتيجيات التسعير. وشغل باريمو مؤخراً منصب نائب الرئيس التنفيدي، في مجموعة الإصلاح لدى مجموعة "نوردام"، وعمل سابقاً كنائب رئيس العمليات والسلامة لدى رابطة النقل الجوي الأمريكية، ونائب رئيس العمليات في "آفبورن إنك." والمدير الأول للصيانة وضمان الجودة لدى الخطوط الجوية الأمريكية.

وقال روبرت نيكولاس، المؤسس الشريك في "إيرسايل" الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات منذ تأسيسها: "إن حجم وتعقيد عمليات "إيرسايل" اليومية باتت تتطلب الكثير من وقتي فلم أعد قادراً على التركيز على بناء الأعمال الذي يعتبر دوري الرئيسي بصفتي أحد المؤسسين الأساسيين. وفي ظلّ تولّي باسل مهمة إدارة الأعمال اليومية، بات بإمكاني التركيز مجدداً على الارتقاء بالعمل، والشراكات الاستراتيجية، وتطوير الأعمال، وعمليات الاستحواذ، والتوظيف التنفيذي، والاستراتيجية العالمية".