الأخبار
حركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالعودة لجدول 4/12 بعد تعطل خطوط الكهرباء المصريةالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.."جورج عبد الله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعوديةالسفير دبور يبحث مع السفير المصري التطورات الفلسطينية
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

غنيم يمثل فلسطين في اجتماع وزراء المياه الذي تنظمه اليونيسيف

غنيم يمثل فلسطين في اجتماع وزراء المياه الذي تنظمه اليونيسيف

الوزير مازن غنيم

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
شارك رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في اجتماع وزراء المياه الذي عقد في واشنطن بتنظيم من منظمة اليونيسيف بعدف زيادة الوعي بالتحديات التي تواجهها أهداف المياه والصرف الصحي في التنمية المستدامة والتغييرات المطلوبة لمواجهتها، بالإضافة إلى متابعة وتبادل الخبرات حول المكونات الأساسية للقطاع القوي من حيث التمويل والقدرات التخطيط والسياسات والاستراتيجيات التي تدعم عملية التنمية وتحقيق أهداف هذا القطاع.

ويعتبر هذا الاجتماع هاما لما يمثله من تسليط الضوء من قبل وزراء المياه وكبار ممثلي شركاء التنمية من على الإجراءات اللازمة التي تعزز من فعالية التنمية، وتحديد الاولويات والمشاريع ذات الأهمية للنهوض بهذا القطاع الحيوي والهام، ومناقشة الآليات المطلوبة لتوفير التمويل لتنفيذ هذه السياسات والمشاريع.

وقد شارك في اللقاء إلى جانب وزراء قطاع المياه والصرف الصحي في العالم ممثلي المنظمات الإنسانية وبنوك التنمية والدول المانحة وهيئات الأمم المتحدة ومؤسسات المجتمع المدني.