الأخبار
2017/7/22

لاعبو نادي الشارقة يفوزون ببطولة الدوري العامل للكاراتيه كاتا

لاعبو نادي الشارقة يفوزون ببطولة الدوري العامل للكاراتيه كاتا
تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
بنجاح كبير وتعاون بناء بين اتحاد الامارات للكاراتيه ونادي الشارقة الرياضي الثقافي استدل ظهر اليوم الجمعة السدال عن بطولة الدوري العام للكاراتيه لفئة الكاتا للموسم الرياضي 2016_ 2017 بعد مشاركة 75 لاعبا ولاعبة يمثلون 9 أندية .

شهد المنافسات التي استضافتها الصالة الرياضية لنادي الشارقة الرياضي كلا من المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي أمين السر المساعد مشرف الألعاب الفردية وأعضاء اتحاد الامارات للكاراتيه وهم محمد حربوك الشحي ومريم الشامسي وحميد شامس وإبراهيم النعيمي .

وشارك في المنافسات التي تواصلت على مدى أربع ساعات متتالية كل من نادي الشارقة الرياضي الثقافي ونادي الذيد ونادي الخليج ونادي اتحاد كلباء وأيس أكاديمي ونادي الشعب وأمن الهيئات والمنشأت من شرطة دبي ونادي النصر والنادي الأهلي .

وبعد بطولة قوية وتنافس كبير بين المشاركين وحضور جماهيري لافت لمؤازرة لاعبيه استطاع رجال نادي الشارقة الرياضي من الفوز بالميدالية الذهبية في فئة كاتا رجال يتبعهم أمن الهيئات والمنشأت ونادي الخليج .

وقام الهاجري والشحي وشامس والشامسي والنعيمي بتكريم الفائزين .

حيث أسفرت النتائج عن فوز لاعبي نادي الشارقة الرياضي بأربعة مراكز هي الأول في كاتا الرجال والثاني في كاتا الشباب والثالث في كاتا ناشئين وفتيات .

وكانت النتائج أسفرت في كاتا الفتيات عن فوز النادي الأهلي بالمركز الأول والثاني أيس أكاديمي والثالث نادي الشارقة وفي كاتا أشبال حقق المركز الأول النادي الأهلي ثم أيس أكاديمي بالمركز الثاني وفي المركز الثالث نادي الذيد.

وفي فئة كاتا ناشئين فاز نادي النصر بالمركز الأول وفي المركز الثاني النادي الأهلي وفي المركز الثالث نادي الشارقة وفي فئة كاتا شباب فاز نادي النصر بالمركز الأول ونادي الشارقة بالمركز الثاني وفي نادي الخليج بالمركز الثالث وفي كاتا رجال فاز بالمركز الأول نادي الشارقة الرياضي وبالمركز الثاني أمن الهيئات وبالمركز الثالث نادي الخليج .

وأعرب المهندس سليمان الهاجري في نهاية البطولة عن سعادته بهذا التنظيم الرائع من قبل اتحاد الامارات للكاراتيه وبجهودهم التي توجت هذا اللقاء الرياضي في مجال الكاراتيه لافتا إلى أن مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رحب بهذا التعاون ووضع كافة خدماته للاتحاد لانجاح الحدث .

كما هنأ المشاركين والمشاركات بهذا المستوى الرابع وأشار إلى ما قدمه لاعبو نادي الشارقة الرياضي من أداء رائع أسفر عن فوزهم بالمركز الأول في كاتا الرجال وبالمركز الثاني في كاتا الشباب وبالمركز الثالث في كاتا الناشئين والفتيات مهديا هذا الفوز للشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي ولأسرة النادي .