الأخبار
حركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالعودة لجدول 4/12 بعد تعطل خطوط الكهرباء المصريةالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.."جورج عبد الله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعوديةالسفير دبور يبحث مع السفير المصري التطورات الفلسطينية
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الاسماعيلية تتزين لاحتفالات وأعياد تحرير سيناء

الاسماعيلية تتزين لاحتفالات وأعياد تحرير سيناء

محافظ الاسماعيلية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن - أحمد اليمانى
فى اطار الاستعدادات للاحتفال بأعياد ذكرى تحرير سيناء لهذا العام والتى تقرر أن تنطلق من أرض الاسماعيلية ويحضرها عدد كبير من القيادات السياسية وكبار رجال الدولة أكد محافظ الإسماعيلية على استمرار رفع درجة الإستعداد بجميع الوحدات المحلية والمديرات الخدمية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها خلال الفترة الحالية.

كما أكد على ضرورة تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتكثيف أعمال المرور والمتابعة الميدانية لمختلف القطاعات والتأكيد على جاهزية المحافظة تماما لتنظيم وإستضافة هذا الحدث الكبير خلال تلك الفترة بما يليق بإسم الإسماعيلية وتاريخها العريق.

وكان محافظ الاسماعيلية قد حرص على القيام بجولة ميدانية بالطريق الدائرى لتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال التجميل والتطوير وتركيب الأعلام وقص وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء وصيانة البلدورات والأرصفة وأعمدة الأنوار والدهانات.

وقد رافق المحافظ خلال الجولة كل من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد متولى السكرتير العام المساعد ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثالث والمهندسة لبنى نجيب وكيل وزارة النقل وعدد من القيادات التنفيذية .

وخلال الجولة أكد المحافظ على جميع التنفيذيين كل فى موقعه ببذل أقصى الجهود ومضاعفة حجم العمل لاظهار الاسماعيلية فى أبهى صورة خلال تلك الفترة لا سيما وأنها أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لما يجرى تنفيذه على أرضها من مشروعات قومية وتنموية كبرى تبشر بغد مشرق ومستقبل واعد لأن تكون الاسماعيلية بحق قاطرة التنمية الحقيقية لمصر . 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف