الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الاسماعيلية تتزين لاحتفالات وأعياد تحرير سيناء

الاسماعيلية تتزين لاحتفالات وأعياد تحرير سيناء

محافظ الاسماعيلية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن - أحمد اليمانى
فى اطار الاستعدادات للاحتفال بأعياد ذكرى تحرير سيناء لهذا العام والتى تقرر أن تنطلق من أرض الاسماعيلية ويحضرها عدد كبير من القيادات السياسية وكبار رجال الدولة أكد محافظ الإسماعيلية على استمرار رفع درجة الإستعداد بجميع الوحدات المحلية والمديرات الخدمية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها خلال الفترة الحالية.

كما أكد على ضرورة تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتكثيف أعمال المرور والمتابعة الميدانية لمختلف القطاعات والتأكيد على جاهزية المحافظة تماما لتنظيم وإستضافة هذا الحدث الكبير خلال تلك الفترة بما يليق بإسم الإسماعيلية وتاريخها العريق.

وكان محافظ الاسماعيلية قد حرص على القيام بجولة ميدانية بالطريق الدائرى لتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال التجميل والتطوير وتركيب الأعلام وقص وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء وصيانة البلدورات والأرصفة وأعمدة الأنوار والدهانات.

وقد رافق المحافظ خلال الجولة كل من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد متولى السكرتير العام المساعد ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثالث والمهندسة لبنى نجيب وكيل وزارة النقل وعدد من القيادات التنفيذية .

وخلال الجولة أكد المحافظ على جميع التنفيذيين كل فى موقعه ببذل أقصى الجهود ومضاعفة حجم العمل لاظهار الاسماعيلية فى أبهى صورة خلال تلك الفترة لا سيما وأنها أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لما يجرى تنفيذه على أرضها من مشروعات قومية وتنموية كبرى تبشر بغد مشرق ومستقبل واعد لأن تكون الاسماعيلية بحق قاطرة التنمية الحقيقية لمصر . 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف