الأخبار
إسرائيل تخشى الأسلحة الأمريكية التي تغزو المنطقةنائب رئيس البرلمان العربي يهنئ الأمير محمد بن سلمانمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال والدة الشهيد "عادل عنكوش"لافروف: العقوبات الأمريكية على روسيا تهديد خطير للعلاقات بين البلدينقطر: اتهامنا بتمويل الإرهاب مرفوض وننتظر طلبات الدول المقاطعةجيش الاحتلال يبحث عن شخص اجتاز الحدود باتجاه لبنانللمرة الثانية.. إسرائيل تشكو حزب الله للأمم المتحدة"التنمية الإجتماعية" تشيد بجهود الشركاء الاجتماعيين خلال شهر رمضانعريقات: حكومة الاحتلال تسعى لحرف الأنظار عن المسار السياسيمسؤول إسرائيلي: إمكانية الذهاب لمواجهة عسكرية مع حماس ضعيفةليبرمان يتراجع: تهديداتي باغتيال هنية فارغةبلدية الخليل تنظم افطاراً جماعياً لموظفي النظافة والاشغالمحكمة الاحتلال تُمدد اعتقال والدة الشهيد عادل عنكوشجرادات يستقبل سفير جمهورية روسيا الإتحاديةعرب 48: الائتلاف لمناهضة العنصرية والمركز الإصلاحي يطالبون بوقف الفصل العنصري بـ"أنو"
2017/6/23

هنية: قوة المقاومة تضاعفت..نتابع باستمرار قضية اغتيال الشهيد فقها

هنية: قوة المقاومة تضاعفت..نتابع باستمرار قضية اغتيال الشهيد فقها

نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله – دنيا الوطن
أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أن قوة المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام، أصبحت أضعاف مضاعفة عما كانت عليه في حرب 2014 الماضية.

وقال هنية خلال افتتاح مسجد التقوى بمدينة غزة اليوم الجمعة: "لأهل غزة نقول لا تقلقوا وأبشروا فالأطراف التي تخطط ضدكم كلها في مأزق وفي أضعف حالاتها، ونحن في أقوى حالاتنا لأننا متوكلون على الله لأننا ملتحمون مع شعبنا ومتمسكون بثوابتنا ونراكم قوتنا".

وأضاف: "غزة أول التحرير وأول النصر، مهما تحدثنا عن غزة لن نوفيها حقها، حيث إنها حققت بمقاومتها نظرية الردع مع الاحتلال الإسرائيلي".

وفي رسالته إلى الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال قال هنية: "نقول لأسرانا بعد رسالة القسام الأخيرة، إن موعدكم الحرية، وهذا وعد الله ووعد الرجال في مقاومتكم الصامدة، وموعدكم مع الحرية بات أقرب بفضل المقاومة".

وأضاف: "معركة الأسرى المضرين عن الطعام في سجون الاحتلال هي معركتنا جميعاً".

وفي سياق منفصل، أوضح هنية أنهم يتابعون كل ما يتعلق بقضية اغتيال الأسير المحرر مازن فقها، مشدداً على أن ثقتهم بالأجهزة الأمنية كبيرة في كشف اللثام عن تفاصيل هذه الجريمة بحول الله وقوته ومعيته، موضحاً أن المعارك الأمنية غير طبيعة المعارك العسكرية.