الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

قتيلان بإطلاق نار في مكتب لمصلحة الأمن الفدرالية الروسية

قتيلان بإطلاق نار في مكتب لمصلحة الأمن الفدرالية الروسية

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
لقي شخصان مصرعهما، اليوم الجمعة، في حدث إطلاق نار وقع في مكتب مصلحة الأمن الفدرالية الروسية، بمدنية خاباروفسك شمال شرق روسيا، من قبل مسلح مجهول الذي تمت تصفيته على يد قوات الامن الروسية.

وقالت دائرة الإعلام في مصلحة الأمن الفدرالي، في بيان خاص صدر بهذا الصدد: "شن شخص مجهول، يوم 21 أبريل (نيسان)، في تمام الساعة 17:02 بالتوقيت المحلي، هجوما على قسم المراجعين التابع لمصلحة الأمن الفدرالية في إقليم خاباروفسك، وقام، من دون تجاوز منطقة التفتيش، بإطلاق النار على المراجعين في القسم، ما أدى إلى مقتل موظف في مصلحة الأمن الفدرالية وأحد المراجعين، وهو مواطن من رابطة الدول المستقلة، وإصابة مواطن آخر، وتمت تصفية المهاجم"، بحسب روسيا اليوم.

أما بخصوص هوية منفذ الهجوم، فذكرت الدائرة، في بيان منفصل، أن أجهزة الأمن حددتها، مبينة أنه مواطن في إقليم خاباروفسك من مواليد العام 1999 ويدعى أ. ف. كونيف".

وأشارت إدارة الإعلام إلى "وجود معلومات تدل على انتمائه إلى مجموعة للنازيين الجدد" في المدينة.

وأضاف البيان أن أجهزة الأمن تتابع إجراءاتها الضرورية في موقع الحادث. 

فيديو أرشيفي


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف