الأخبار
حركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.. "جورج عبدالله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعوديةالسفير دبور يبحث مع السفير المصري التطورات الفلسطينيةالأسرى للدراسات: مطالب الأسرى إنسانية وعلى إسرائيل التجاوب معها
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الاحتلال يستولي على مصاغ ذهبي و(66)ألف دينار غربي جنين

الاحتلال يستولي على مصاغ ذهبي و(66)ألف دينار غربي جنين

اقتحامات الاحتلال بالضفة الغربية - أرشيف

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
استولى جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، على مبلغ مالي كبير ومصاغ ذهبي من منزل أحد المواطنين في السيلة الحارثية غربي جنين، وذلك خلال مداهمة للبلدة.

وقال المواطن، خالد زيود، لوكالة الأنباء الفلسطينية، إن قوات الاحتلال داهمت منزله الساعة الثالثة فجراً، وشرعت بعملية تفتيش واسعة في منزله واستولت على مبلغ مالي قيمته (60،000 دينار أردني) حصل عليه قبل أيام بعد اتمام صلح عشائري، بالإضافة إلى عقد ذهبي ومبلغ 6000 دينار أردني.

وأضاف زيود، أن ضابط الاحتلال هدد بمصادرة محتويات المنزل ومركبته إذا لم يتم تسليمه المبلغ المالي.