جامعة القدس المفتوحة تنظم زيارة لمقر الهلال الأحمر بسلفيت

جامعة القدس المفتوحة تنظم زيارة لمقر الهلال الأحمر بسلفيت
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من طلبة جامعة القدس المفتوحة جمعية الهلال الحمر الفلسطيني فرع سلفيت يرافقهم الأستاذ مصطفى عقل بهدف التعرف على الجمعية والخدمات التي تقدمها.

وكان في استقبال  الوفد عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، حيث تم الترحيب بالوفد الزائر والتأكيد على الدور التشاركي للجمعية مع المؤسسات المحلية وخصوصا جامعة القدس المفتوحة.

وتحدث عضو الهيئة الدراية للجمعية صادق شريف عن نشاة فرع الجمعية والخطوات التي مر بها الى ان وصل لما هو عليه الآن، وتطرق الى الخدمات التي تقدمها الجمعية من رعايه صحية وإجتماعية، وعرج بحديثه على العيادت المتوفره لدى فرع الجمعية والخدمات الطبيه التي تقدمها.

وتناولت عضو الهيئة الإدارية لطيفه الزير الحديث عن الدور الذي تلعبه العلاقات العامة في التشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي من خلال عقد ورشات عمل ودورات تدريبية الهدف منها رفع كفاءة الأفراد وتعزيز قدراتهم.

بينما تحدثت سميحة الرمال من الهيئة الإدارية عن العمل التطوعي وبداية عمل اللجان وكيف انطلقت منوهة إلى أن أساس عملها هو تقديم الخدمات والدعم الإجتماعي ونشر الوعي بين الأفراد بمختلف الفئات والأعمار، موضحة بأن العمل المجتمعي التطوعي هو الرساله التي تسعى الجمعية لنشرها بين الأفراد . وأكدت على دور المتطوعين في عمل المؤسسه وبأن التطوع  والعمل هو الرساله التي تتبناها الجمعية.

وأثنى الأستاذ مصطفى عقل على الجهود التي تبذلها الجمعية بتوفير كافة الخدمات سواء للطلاب المتدربين وأفراد المجتمع وأكد على ضرورة تعزيز الشراكة بين الجامعة والجمعية، منوها إلي أن الرسالة التي تسعى اليها الجمعية هي ذاتها التي تتبنها الجامعه وهي خلق مجتمع قائم على العمل من اجل بناء الوطن بوعي وإدراك

وفي نهاية اللقاء تم عمل جولة ميدانية للوفد للتعرف على الأقسام الجمعية والخدمات الطبية التي تقدمها.

التعليقات