الأخبار
الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTCكوريا الشمالية تهدد.. مستعدون لتجربة أكبر مستويات الرد في التاريخ
2017/9/22

حركة حماس بدير البلح تزور حركتي الجهاد الإسلامي والأحرار

حركة حماس بدير البلح تزور حركتي الجهاد الإسلامي والأحرار

جانب من الزيارة

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس قيادة حركة الجهاد الإسلامي في دير البلح وقيادة حركة الأحرار، وذلك في إطار تعزيز العلاقات بينهم.

وعبر القيادي في حماس "مشهور المبحوح" عن اعتزازه بالعلاقات الوطيدة التي تجمعهم مع حركة الجهاد الإسلامي، وكذلك حركة الأحرار، مؤكدا على أهمية التواصل والتعاون بين الفصائل الفلسطينية.

وشدد المبحوح على متانة العلاقة بين الفصائل الفلسطينية في المدينة والقواسم المشتركة بينهم.

من جانبه قال مسؤول العلاقات العامة "إياد أبو عبدو" إن هذه الزيارات تأتي في إطار التواصل مع الكل الفلسطيني والتي تهدف إلى مد جسور التواصل والمحبة بين حماس وكافة الفصائل، لاسيما ومن خلال تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.