الأخبار
إسرائيل تخشى الأسلحة الأمريكية التي تغزو المنطقةنائب رئيس البرلمان العربي يهنئ الأمير محمد بن سلمانمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال والدة الشهيد "عادل عنكوش"لافروف: العقوبات الأمريكية على روسيا تهديد خطير للعلاقات بين البلدينقطر: اتهامنا بتمويل الإرهاب مرفوض وننتظر طلبات الدول المقاطعةجيش الاحتلال يبحث عن شخص اجتاز الحدود باتجاه لبنانللمرة الثانية.. إسرائيل تشكو حزب الله للأمم المتحدة"التنمية الإجتماعية" تشيد بجهود الشركاء الاجتماعيين خلال شهر رمضانعريقات: حكومة الاحتلال تسعى لحرف الأنظار عن المسار السياسيمسؤول إسرائيلي: إمكانية الذهاب لمواجهة عسكرية مع حماس ضعيفةليبرمان يتراجع: تهديداتي باغتيال هنية فارغةبلدية الخليل تنظم افطاراً جماعياً لموظفي النظافة والاشغالمحكمة الاحتلال تُمدد اعتقال والدة الشهيد عادل عنكوشجرادات يستقبل سفير جمهورية روسيا الإتحاديةعرب 48: الائتلاف لمناهضة العنصرية والمركز الإصلاحي يطالبون بوقف الفصل العنصري بـ"أنو"
2017/6/23

بلدية الخليل تواصل إعادة تأهيل وتوسعة شارع "واد الجوز"

بلدية الخليل تواصل إعادة تأهيل وتوسعة شارع "واد الجوز"

جانب من تعبيد الشارع

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
استمراراً لإنجاز المشاريع قيد التنفيذ في مدينة الخليل، تواصل طواقم بلدية الخليل عملها في اعادة تأهيل وتوسعة شارع واد الجوز الواصل بين منطقة الحاوز الثاني وشارع ظهر البصة، حيث تم تمديد شبكة كهرباء أرضية على طول الشارع والذي يبلغ طوله 1.5 كم.

وجاري العمل على تمديد شبكة مياه رئيسية تخدم الشارع، بالإضافة الى استمرار اعمال التوسعة في الشارع، من اجل تحقيق العرض المطلوب للشارع بما يخدم حركة السير للمواطنين ومركباتهم. ويأتي دعم هذا الشارع من صندوق تطوير واقراض البلديات وصندوق بلدية الخليل.

وأفاد المهندس سامر العويوي رئيس قسم الطرق في بلدية الخليل، ان العمل جاري في توسعة الشارع، ووضع مرابيع حجرية على جوانبه لتوفير ارصفة للمشاة، مشيراً الى انه تم شق شارع فرعي مقابل مدرسة جبريل زلوم يصل منطقة واد الجوز بشارع ظهر البصة الذي تم تعبيد المرحلة الاولى منه مطلع الاسبوع .

وتابع المهندس العويوي، ان شق الشارع المذكور يوفر مدخل ومخرج لشارع ظهر البصة، الذي كان مدخلاً فقط، لافتاً الى ضرورته في تسهيل حركة المواطنين وخاصة الطلبة منهم.

بدوره ناشد رئيس بلدية الخليل المهندس نادر البيطار، اصحاب الاراضي المحيطة في شارع واد الجوز، الى التعاون مع بلدية الخليل في توسعة الشارع، في سبيل تحقيق الصالح العام.