الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

بحضور ممثل ترامب.. القنصلية الأمريكية بالقدس تعقد اجتماعاً فلسطينياً إسرائيلياً

بحضور ممثل ترامب.. القنصلية الأمريكية بالقدس تعقد اجتماعاً فلسطينياً إسرائيلياً

القنصلية الأمريكية في القدس المحتلة

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
عقدت القنصلية الأمريكية بالقدس المحتلة، أمس الخميس، لقاءً عبر (الفيديو كونفرس) بين مسؤولين أمريكيين وقادة من القطاع الخاص الإسرائيلي والفلسطيني، وممثلين عن الحكومة الإسرائيلية والسلطة الفلسطينية.

وقالت القنصلية، في بيان صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: إن الاجتماع جاء لمناقشة التدابير الرامية إلى تطوير الاقتصاد الفلسطيني.

وأوضحت أن من ضمن المشاركين من الحكومة الأمريكية، جيسون غرينبلات، الممثل الخاص للرئيس دونالد ترامب للمفاوضات الدولية، لافتةً إلى أن اللقاء شمل ممثلين عن مجلس الأمن الوطني ووزارة الخارجية.

وأضاف البيان: "تابعت المناقشة المشاورات الأمريكية الأخيرة مع ممثلين من قطاع الأعمال الإسرائيلي والفلسطيني، وكذلك مع مسؤولين إسرائيليين وفلسطينيين.

وتابع: "ركزت المناقشة على مبادرات ملموسة من القطاع الخاص تهدف لخلق فرص جديدة للنمو وتحسين نوعي للاقتصاد الفلسطيني، مما سيساعد على تهيئة مناخ أكثر مواتاة للسلام"، واصفاً اللقاء بالإيجابي والمثمر، وأنه الأول في سلسلة من هذه المشاورات.