الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

بحضور ممثل ترامب.. القنصلية الأمريكية بالقدس تعقد اجتماعاً فلسطينياً إسرائيلياً

بحضور ممثل ترامب.. القنصلية الأمريكية بالقدس تعقد اجتماعاً فلسطينياً إسرائيلياً

القنصلية الأمريكية في القدس المحتلة

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
عقدت القنصلية الأمريكية بالقدس المحتلة، أمس الخميس، لقاءً عبر (الفيديو كونفرس) بين مسؤولين أمريكيين وقادة من القطاع الخاص الإسرائيلي والفلسطيني، وممثلين عن الحكومة الإسرائيلية والسلطة الفلسطينية.

وقالت القنصلية، في بيان صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: إن الاجتماع جاء لمناقشة التدابير الرامية إلى تطوير الاقتصاد الفلسطيني.

وأوضحت أن من ضمن المشاركين من الحكومة الأمريكية، جيسون غرينبلات، الممثل الخاص للرئيس دونالد ترامب للمفاوضات الدولية، لافتةً إلى أن اللقاء شمل ممثلين عن مجلس الأمن الوطني ووزارة الخارجية.

وأضاف البيان: "تابعت المناقشة المشاورات الأمريكية الأخيرة مع ممثلين من قطاع الأعمال الإسرائيلي والفلسطيني، وكذلك مع مسؤولين إسرائيليين وفلسطينيين.

وتابع: "ركزت المناقشة على مبادرات ملموسة من القطاع الخاص تهدف لخلق فرص جديدة للنمو وتحسين نوعي للاقتصاد الفلسطيني، مما سيساعد على تهيئة مناخ أكثر مواتاة للسلام"، واصفاً اللقاء بالإيجابي والمثمر، وأنه الأول في سلسلة من هذه المشاورات.