الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تستضيف وفديين طبيين

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تستضيف وفديين طبيين

صورة أرشيفية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
يصل الأسبوع القادم وفديين طبيين من الولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل إلى مستشفيات رام الله ونابلس لمساعدة أطفال فلسطين من خلال جمعية إغاثة أطفال فلسطين (PCRF) و بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية.

حيث ستبدأ هذه الوفود مهمتها التطوعية يوم غد السبت وتستمر لمدة أسبوع كامل، وسوف يقومون بدايةً بتشخيص الحالات المرضية وفحصها ومن ثم إجراء العمليات الجراحية المتخصصة وتدريب الطواقم الطبية المحلية.

سيقوم الوفد البرازيلي المتخصص في جراحة اليد بقيادة الجراح روي فيريرا والجراحة جيزيلي ميريندا مع أخصائية التخدير ماليكا اومارجي بإجراء عدة عمليات جراحية للأطفال المحتاجين و المصابين بتشوهات خلقية في مستشفى رفيديا/ نابلس.

يذكر أن هذه هي الزيارة الثالثة للوفد الطبي إلى الأراضي الفلسطينية حيث قاموا بالتطوع سابقا في عدة مناطق منها الخليل، نابلس وغزة.

وفي زيارته الثانية إلى الضفة الغربية، سيقوم الدكتور تود هيتون - جراح أورام الأطفال وخريج جامعة هارفارد للصحة العامة و القادم من نيويورك/الولايات المتحدة الأمريكية بالتطوع لإجراء جراحات خاصة للأطفال المصابين بالأورام في مجمع رام الله الطبي.