الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

ترامب: لا دور لنا في ليبيا

ترامب: لا دور لنا في ليبيا

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه لا يوجد للولايات التحدة الأمريكية أي دور فيما يحدث في ليبيا، معلناً عدم رغبته في زج بلاده في النزاع المسلح بالبلاد.

وقال ترامب، خلال مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الإيطالي، باولو جينتيلوني، عقب اللقاء بينهما في البيت الأبيض: "لا أرى أي دور (لنا) في ليبيا، اعتقد أن الولايات المتحدة تقوم حالياً بالعديد من الأدوار بما فيه الكفاية في أماكن مختلفة من العالم"، بحسب ما جاء على موقع روسيا اليوم.

وأشار ترامب، في الوقت ذاته، إلى أن "هزيمة تنظيم داعش تمثل أولوية بالنسبة للولايات المتحدة، بغض النظر عن المكان الذي تجري فيه، سواء العراق أم ليبيا أم أي بلد آخر".

واعتبر الرئيس الأمريكي، أن بلاده تعمل بقدر كاف من الفاعلية"، مضيفاً: "وبعد إنجاز ذلك سوف نعود إلى بيتنا لإعادة بناء بلادنا، وهذا ما أريد فعله".


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف