طالبت مواطنيها بمغادرة سيناء.. "إسرائيل" تعيد فتح معبر طابا البري

طالبت مواطنيها بمغادرة سيناء.. "إسرائيل" تعيد فتح معبر طابا البري
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قررت هيئة "مكافحة الإرهاب" في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الجمعة، فتح معبر طابا البري مع مصر، وذلك وفق جلسة تقييم موقف عقدتها الهيئة.

وقالت الهيئة، إنه وبناء على موافقة الحكومة، تقرر السماح لمواطنين إسرائيليين بالدخول إلى سيناء عن طريق معبر طابا.

وشددت الهيئة، على أن التهديد الذي يواجهه الإسرائيليون في سيناء لا يزال خطيراً وفورياً، حسب تحذير السفر الذي أصدرته الهيئة مؤخراً.

وأوصت الهيئة، الإسرائيليين بالامتناع تماماً عن زيارة سيناء، مطالبةً المتواجدين فيها بالمغادرة على الفور.

التعليقات