الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبيةمصر والأردن وفلسطين: على إسرائيل وقف إجراءاتها أحادية الجانب"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحيةخبير دولي فلسطيني يحصد جائزة مايكروسوفت العالمية للسنة الثالثة على التوالي
2017/8/19

وزارة الاتصالات: بدء عمل "الوطنية موبايل" بغزة خلال أشهر

وزارة الاتصالات: بدء عمل "الوطنية موبايل" بغزة خلال أشهر

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-04-21
خاص دنيا الوطن – كمال عليان
أعلن وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس سهيل مدوخ، أن شركة "الوطنية موبايل" للاتصالات، ستبدأ عملها في قطاع غزة خلال الأشهر القليلة المقبلة، وقبل نهاية عام 2017 الجاري.

وقال مدوخ في تصريح لـ"دنيا الوطن": "إن جميع الأجهزة الخاصة بالشركة قد دخلت فعلياً إلى قطاع غزة، كما أن الطواقم الفنية للشركة بدأت بتركيب البنية التحتية والمقاسم في جميع المحافظات، حيث إن هناك حوالي 250 محطة إرسال للشركة في القطاع".

وأوضح أن بدء عمل الشركة مرتبط حالياً فقط بالإجراءات الفنية لتركيب الأجهزة ومحطات الإرسال.

وكانت الوطنية موبايل، قد أعلنت رسمياً عن البدء ببناء أحدث شبكة اتصال في قطاع غزة، وصولاً إلى إطلاق الخدمات التجارية فيها هذا العام.