الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

محافظ الخليل يتوعد مطلقي النار على مقر الصليب الأحمر

محافظ الخليل يتوعد مطلقي النار على مقر الصليب الأحمر

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله-دنيا الوطن
توعد محافظ الخليل كامل حميد، مطلقي النار على مقر الصليب الأحمر الدولي الليلة الماضية بمحاسبتهم بكل حزم، وإلقاء القبض عليهم في أسرع وقت ممكن.

وقال حميد خلال جولة له برفقة قيادة الأمن لتفقد مقر الصليب الأحمر: "مقر الصليب في حماية الشعب الفلسطيني أولاً وأجهزة الدولة ثانياً، والمعلومات المتوفرة سوف تتابع، وسيتم إلقاء القبض على الفاعلين ومحاسبتهم بحزم، والسيارة التي أطلقت النار معروفة، وأنا أشكر كافة المؤسسات التي زارت مقر الصليب للتضامن مع البعثة الدولية، ولاستنكار ما حدث والتعبير عن رفضهم وسخطهم من هذا العمل الإجرامي".

وأضاف، "الرئيس عباس ورئيس الوزراء يتابعون هذا الحدث، وسيتم اتخاذ الإجراءات المطلوبة بهذا الموضوع، وحماية جمعية الصليب الأحمر واجب على الجميع".

وأشار إلى أن وفود الصليب وضمن الإمكانيات المتاحة لها في دعم الأسرى لم تقصر في أداء مهامها الإنسانية، وأنها تخضع هي الأخرى لانتهاكات ولإجراءات الاحتلال، "وهذا العمل -الاعتداء على مقر الصليب الأحمر- يخدم الاحتلال ومصلحة السجون، والفعاليات الشعبية المتضامنة ستتواصل دعمها لإضراب الأسرى الذين يطالبون بأبسط الحقوق الإنسانية".