الأخبار
الضمان تتيح للمنشآت تعديل بيانات الاتصال الخاصة بها الكترونياً مباشرةًحركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالعودة لجدول 4/12 بعد تعطل خطوط الكهرباء المصريةالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.."جورج عبد الله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعودية
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الجبهة الشعبية تنظم سلسلة فعاليات تضامنية مع إضراب الأسرى

الجبهة الشعبية تنظم سلسلة فعاليات تضامنية مع إضراب الأسرى

صورة توضيحية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – منظمة الشهيد رشاد مسمار بمخيم جباليا شمال قطاع غزة سلسلة فعاليات على شرف يوم الأسير الفلسطيني، ودعماً ومساندةً للأسرى البواسل في معركتهم ضد السجّان الصهيوني.

وتمثلت الفعاليات بالمشاركة في المهرجان الوطني أمام مقر الصليب بغزة، ثم الخروج بمسيرة نحو ميناء غزة رفع المشاركون فيها صور الأسرى، وكذلك تنظيم وقفة إسناد للأسرى بمشاركة قيادة وكوادر المنظمة والعديد من الأشبال والزهرات، ثم الانطلاق بمسيرة حمل فيها المشاركون الشموع ورددوا هتافات مناصرة للأسرى.

وخلال هذه الوقفة التضامنية ألقى الرفيق عمر تايه، مُسيّر المنظّمة، البيان المركزي لمنظمة الجبهة فرع السجون، أكد فيه على مواصلة الجبهة تنظيم الفعاليات التضامنية لمساندة أسرانا البواسل في معركة إضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم العادلة .

كما تم تنظيم بطولة كرة القدم في نادي خدمات جباليا حيث شاركت ثلاثة فرق من روابط منظمة "رشاد مسمار"، وفريق من أعضاء النادي، وتنافس على كأس البطولة فريق أعضاء النادي و فريق رابطة الشهيد محمود صالح، حيث فاز الأخير بكأس البطولة .

وحضر هذه البطولة العديد من رفاق المنظمة وعدد من قيادة المحافظة، في مقدّمتهم الرفيق إبراهيم السلطان عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة ومسئول محافظة شمال غزة، والذي قدّم، مع مسئول المنظمة، كأس ودرع البطولة للفريق الفائز ولفريق أعضاء النادي، شاكراً الفرق المشاركة، وموجهاً لها التحية على الروح الرياضية والتنافس الإيجابي، كما قدّم شكره لإدارة وأعضاء النادي لحسن تعاونهم ، وطالب الرفاق بتنظيم المزيد من الأنشطة الرياضية لتنمية مهارات الرفاق وتشجيعهم على ممارسة الرياضة .

كما تستعد الجبهة الشعبية في شمال غزة لاستكمال برنامج فعالياتها الخاصة بيوم الأسير والمساندة لأسرى، حيث من المقرر أن تنظم سلسلة بشرية يوم الخميس القادم على شارع صلاح الدين شمال غزة، وتدعو جميع الرفاق والأصدقاء والأهالي للمشاركة.