الأخبار
الضمان تتيح للمنشآت تعديل بيانات الاتصال الخاصة بها الكترونياً مباشرةًحركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالعودة لجدول 4/12 بعد تعطل خطوط الكهرباء المصريةالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.."جورج عبد الله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعودية
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

ملتقى الأسرى المحررين ينظم مسيرة دعم للأسرى المضربين

ملتقى الأسرى المحررين ينظم مسيرة دعم للأسرى المضربين

جانب من الفعالية

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
نظم ملتقى الأسرى المحررين مساء اليوم مسيرة تضامنية حاشدة لدعم صمود الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، انطلقت المسيرة من الجندي المجهول وانتهت إلى خيمة التضامن مع اضراب الأسرى الموجودة في ميدان الشهيد ياسر عرفات "ساحة السرايا".

وكان على رأس المسيرة قيادة ملتقى الأسرى المحررين رئيساً وأمين سر وأعضاء هيئة الملتقى بغزة وكوادر وأعضاء الملتقى ، كما ضمت الكثير من النخب التنظيمية من أعضاء مناطق وأعضاء اقليم حركة فتح غرب غزة وأعضاء مجلس وطني فلسطيني.

وقد جابت المسيرة شارع عمر المختار بغزة عبر هتافات صارخة بالروح بالدم نفديك يا أسير .. ويا أسير سير سير واحنا معاك بالتحرير، والحرية للأسرى والمسرى، وعالقدس رايحين شهداء بالملايين... وصولاً إلى مكان الاعتصام الدائم وهو ساحة السرايا الشماء، وتم استقبال هذه المسيرة من قبل قيادة حركة فتح بقطاع غزة وعلى رأسهم الأخ أحمد حلس أبو ماهر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض حركة فتح بقطاع غزة والأخ عبد الله أبو سمهدانة أبو اياد مفوض أقاليم حركة فتح بقطاع غزة والدكتور زياد شعت عضو الهيئة القيادية لحركة فتح بقطاع غزة والعديد من الشخصيات المتضامنة مع اضراب الأسرى.