الأخبار
2017/7/22

ملتقى الأسرى المحررين ينظم مسيرة دعم للأسرى المضربين

ملتقى الأسرى المحررين ينظم مسيرة دعم للأسرى المضربين

جانب من الفعالية

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
نظم ملتقى الأسرى المحررين مساء اليوم مسيرة تضامنية حاشدة لدعم صمود الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، انطلقت المسيرة من الجندي المجهول وانتهت إلى خيمة التضامن مع اضراب الأسرى الموجودة في ميدان الشهيد ياسر عرفات "ساحة السرايا".

وكان على رأس المسيرة قيادة ملتقى الأسرى المحررين رئيساً وأمين سر وأعضاء هيئة الملتقى بغزة وكوادر وأعضاء الملتقى ، كما ضمت الكثير من النخب التنظيمية من أعضاء مناطق وأعضاء اقليم حركة فتح غرب غزة وأعضاء مجلس وطني فلسطيني.

وقد جابت المسيرة شارع عمر المختار بغزة عبر هتافات صارخة بالروح بالدم نفديك يا أسير .. ويا أسير سير سير واحنا معاك بالتحرير، والحرية للأسرى والمسرى، وعالقدس رايحين شهداء بالملايين... وصولاً إلى مكان الاعتصام الدائم وهو ساحة السرايا الشماء، وتم استقبال هذه المسيرة من قبل قيادة حركة فتح بقطاع غزة وعلى رأسهم الأخ أحمد حلس أبو ماهر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض حركة فتح بقطاع غزة والأخ عبد الله أبو سمهدانة أبو اياد مفوض أقاليم حركة فتح بقطاع غزة والدكتور زياد شعت عضو الهيئة القيادية لحركة فتح بقطاع غزة والعديد من الشخصيات المتضامنة مع اضراب الأسرى.