الأخبار
"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحيةخبير دولي فلسطيني يحصد جائزة مايكروسوفت العالمية للسنة الثالثة على التواليالمجلس الأعلى للشباب في الشتات ينظم احتفال "وحدة الوطن تجمعنا"أيام مسرح الشارع تجمع الركاكنة وحسن مكيات وسكينة درابيل
2017/8/19

المهندس البيطار يستقبل وفداً من البلدة القديمة

المهندس البيطار يستقبل وفداً من البلدة القديمة

جانب من اللقاء

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
استقبل اليوم، رئيس بلدية الخليل المهندس نادر البيطار وفداً من البلدة القديمة في الخليل، ضم مجموعة من اهالي البلدة القديمة وممثلين عن قطاع الحرف التقليدية، بحضور عدد من موظفي البلدية.

هذا واشاد نادر التميمي رئيس اتحاد الحرف التقليدية السابق، بدور بلدية الخليل الهام في جهودها لإحياء البلدة القديمة ودعم قطاع الحرف التقليدية، مثمناً دور رئيس بلدية الخليل المهندس البيطار وأعضاء المجلس البلدي وكافة طواقم البلدية على جهودهم لتنظيم وانجاح فعاليات مهرجان الكمنجاتي، الذي شمل عدة فقرات من الفنون التقليدية والصوفية، مشيداً بالحالة المميزة التي شهدتها البلدة القديمة، خاصةً اعادة الذاكرة لأيام ما قبل اغلاقات الاحتلال.

من جانبه، رحب المهندس البيطار بالجميع، مؤكداً على ان البلدية تولي اهتماماً كبيراً في البلدة القديمة، خاصة القطاع الحرفي الذي له اولوية عالية لأهميته الكبيرة في الحفاظ على الموروث الثقافي والهوية الفلسطينية، مشدداً على ضرورة تعزيز فرص تطوير المقومات الاقتصادية فيها، للحفاظ على ديمومة تطورها ونموها، مشيراً الى عدة مشاريع قيد الاعداد بهذا الخصوص سترى النور خلال الفترة القادمة، التي تهدف الى تعزيز البنية التحتية وتنشيط الحياة في البلدة القديمة برونقها التراثي والتاريخي الاصيل.