الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

جمعية مدرسة الأمهات تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية مدرسة الأمهات في محافظة نابلس الاجتماع السنوي للهيئة العامة، لمناقشة التقرير المالي والإداري لعام 2016، وتعيين مدقق حسابات للجمعية، وذلك بحضور ممثل وزارة الداخلية بدر ذوقان، وممثل وزارة التنمية الاجتماعية تمام خضر، وعدد من أعضاء الهيئة العامة للجمعية.

وبعد اكتمال النصاب القانوني، رحبت رئيسة الهيئة الإدارية للجمعية سمية الصفدي بالحضور وقدمت منسقة برنامج التعليم مها عبد المنعم نبذة عن برامج ونشاطات الجمعية عام 2016، وآلية عملها وأبرز انجازاتها على صعيد برامج العمل المختلفة، وأبرزها البرنامج الرئيسي التعليمي، وبرنامج تمكين النساء من اجل كرامتهن والمستقبل، وبرنامج تمكين العاملات في المستوطنات.

وأضافت عبد المنعم أن الجمعية انتقلت عام 2016 من العمل في محافظة نابلس إلى خمس محافظات أخرى في الشمال، إضافة إلى عقد شراكات مع عدد من الشبكات والائتلافات الدولية والمحلية.

بدورها قدمت أمين الصندوق في الجمعية رائدة صوالحة التقرير المالي، وتم مناقشته والمصادقة عليه، كما قامت الهيئة العامة بتعيين مدقق حسابات للجمعية لعام 2017.