الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبية"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحيةخبير دولي فلسطيني يحصد جائزة مايكروسوفت العالمية للسنة الثالثة على التواليالمجلس الأعلى للشباب في الشتات ينظم احتفال "وحدة الوطن تجمعنا"
2017/8/19

جمعية مدرسة الأمهات تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة

جمعية مدرسة الأمهات تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة

جانب من الفعالية

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية مدرسة الأمهات في محافظة نابلس الاجتماع السنوي للهيئة العامة، لمناقشة التقرير المالي والإداري لعام 2016، وتعيين مدقق حسابات للجمعية، وذلك بحضور ممثل وزارة الداخلية بدر ذوقان، وممثل وزارة التنمية الاجتماعية تمام خضر، وعدد من أعضاء الهيئة العامة للجمعية. 

وبعد اكتمال النصاب القانوني، رحبت رئيسة الهيئة الإدارية للجمعية سمية الصفدي بالحضور وقدمت منسقة برنامج التعليم مها عبد المنعم نبذة عن برامج ونشاطات الجمعية عام 2016، وآلية عملها وأبرز انجازاتها على صعيد برامج العمل المختلفة، وأبرزها البرنامج الرئيسي التعليمي، وبرنامج تمكين النساء من اجل كرامتهن والمستقبل، وبرنامج تمكين العاملات في المستوطنات. 

وأضافت عبد المنعم أن الجمعية انتقلت عام 2016 من العمل في محافظة نابلس إلى خمس محافظات أخرى في الشمال، إضافة إلى عقد شراكات مع عدد من الشبكات والائتلافات الدولية والمحلية. 

بدورها قدمت أمين الصندوق في الجمعية رائدة صوالحة التقرير المالي، وتم مناقشته والمصادقة عليه، كما قامت الهيئة العامة بتعيين مدقق حسابات للجمعية لعام 2017.