الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

"ضحايا التعذيب" و"فتح" تنظمان مهرجان تضامني مع الأسرى المضربين

"ضحايا التعذيب" و"فتح" تنظمان مهرجان تضامني مع الأسرى المضربين

صورة توضيحية

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مؤسسة ضحايا التعذيب وإقليم فتح في نابلس وهيئة شؤون الأسرى والمحررين ظهر اليوم، مهرجانا جماهيريا تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام والذين يخوضون معركة الكرامة لليوم الرابع على التوالي.

وقال تيسير نصر الله في كلمة مثل فيها محافظ نابلس، إن الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده يعلن بأن قضية الحرية مقدسة بالنسبة له ويتعطش للانعتاق من الاحتلال، وسنقف خلف أسرانا حتى الانتصار.

وقال المستشار الإعلامي لهيئة شؤون الأسرى حسن عبد ربه، إن هذا اليوم مفصلي في تاريخ الحركة الأسيرة، حيث أن الأسرى لهم شرف أنهم من أشعلوا هذه المعركة النضالية التي ستؤدي إلى وحدة أداء الحركة الوطنية على الأرض، والشعب الفلسطيني سيبقى السند المتين للحركة الأسيرة حتى النصر.

وقال حاتم مسلم ممثلا لإقليم فتح، أن الشعب الفلسطيني يعلن اليوم انتفاضته ضد أعتى احتلال بالتاريخ المعاصر، وينتصر لأسراه الذين يخوضون في أقسى أماكن الاشتباك بالجوع من أجل الكرامة.

ودعا خضر رصرص المدير التنفيذي لمؤسسة إعادة تأهيل ضحايا التعذيب، مؤسسات المجتمع الدولي ومجلس الأمن وهيئة الأمم المتحدة، إلى الوقوف عند مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية، تجاه ما يحصل للأسرى القابعين في سجون الاحتلال، وتوفير الحماية الدولية لهم، كذلك محاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين على جرائمهم المستمرة