الأخبار
حركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالعودة لجدول 4/12 بعد تعطل خطوط الكهرباء المصريةالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.. "جورج عبدالله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعوديةالسفير دبور يبحث مع السفير المصري التطورات الفلسطينية
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

محافظ طولكرم يوقع المرحلة الثالثة للترميم الجزئي لمنازل العائلات الفقيرة

محافظ طولكرم يوقع المرحلة الثالثة للترميم الجزئي لمنازل العائلات الفقيرة

جانب من التوقيع

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
وقع محافظ طولكرم عصام أبو بكر، رئيس مجلس إدارة لجنة صندوق التكافل الخيري، اتفاقيات وتفاهمات مع عدد من البلديات والمجالس القروية لتنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج ترميم البيوت الجزئي للأسر المهمشة والمعوزة، والتي اشتملت على (21) بيتاً في مناطق متعددة من المحافظة، وبدعم سخي وكريم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت بواقع (34) ألف دينار أردني.

حفل التوقيع جاء بمشاركة م. عدنان ربيع مدير عام الحكم المحلي، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية المعنية بالاتفاقيات، ولجان صندوق التكافل وحضور جهات الاختصاص بالمحافظة.

ووجه المحافظ أبو بكر باسم الرئيس محمود عباس " أبو مازن" الشكر والثناء للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت ممثلاً  برئيس مجلس إدارته السيد عبد اللطيف يوسف الحمد، وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكداً على دور محافظ فلسطين لدى الصندوق الدكتور نبيل هاني القدومي ونائبه الدكتور إسماعيل الزبري.

وشدد المحافظ أبو بكر على الجهود الخاصة لمستشار الصندوق د. سمير جراد، على الدعم  المتواصل لشعبنا  ولمحافظة طولكرم على وجه التحديد ، من خلال تمويل  المشاريع التنموية، والتي  كان لها الأثر الايجابي في تعزيز صمود أهلنا، وخاصة مع استمرار اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي من الاقتحامات والحواجز والقتل اليومي، الأمر الذي يعيق التطور الاقتصادي والتنموي.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " هذا البرنامج، يعزز من صمود المواطنين على الأرض، حيث نوجه التحية للبلديات والمجالس المحلية الشريكة بتنفيذ المراحل الثلاث من الترميم الجزئي، كما نؤكد على جهود اعضاء مجلس ادارة لجنة صندوق التكافل الخيري، ولجنة ترميم المنازل، واللجنة الاجتماعية، وجميع لجان الصندوق على ما بذلوه من تعاون وشراكة لانجاز المراحل السابقة وتنفذ المرحلة الحالة".

يشار أن المرحلة الثالثة من برنامج ترميم البيوت الجزئي للأسر المهمشة والمعوزة، سيتم تنفيذها بالتعاون مع بلديات طولكرم، وعنبتا، ودير الغصون، والمجالس القروية بشوفه، وصيدا، وكفر جمال، تشمل (21) بيتاً بكلفة (34) ألف دينار أردني.