الأخبار
استعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطينالمغرب..اختتام فعاليات الملتقى الخامس للثقافة العربية دورة المفكر المهدي المنجرةالتربية وإنجاز فلسطين والمشروبات الوطنية يكرمون المدارس المشاركة في برامج إنجاز
2017/9/26

محافظ طولكرم يوقع المرحلة الثالثة للترميم الجزئي لمنازل العائلات الفقيرة

محافظ طولكرم يوقع المرحلة الثالثة للترميم الجزئي لمنازل العائلات الفقيرة

جانب من التوقيع

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
وقع محافظ طولكرم عصام أبو بكر، رئيس مجلس إدارة لجنة صندوق التكافل الخيري، اتفاقيات وتفاهمات مع عدد من البلديات والمجالس القروية لتنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج ترميم البيوت الجزئي للأسر المهمشة والمعوزة، والتي اشتملت على (21) بيتاً في مناطق متعددة من المحافظة، وبدعم سخي وكريم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت بواقع (34) ألف دينار أردني.

حفل التوقيع جاء بمشاركة م. عدنان ربيع مدير عام الحكم المحلي، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية المعنية بالاتفاقيات، ولجان صندوق التكافل وحضور جهات الاختصاص بالمحافظة.

ووجه المحافظ أبو بكر باسم الرئيس محمود عباس " أبو مازن" الشكر والثناء للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت ممثلاً  برئيس مجلس إدارته السيد عبد اللطيف يوسف الحمد، وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكداً على دور محافظ فلسطين لدى الصندوق الدكتور نبيل هاني القدومي ونائبه الدكتور إسماعيل الزبري.

وشدد المحافظ أبو بكر على الجهود الخاصة لمستشار الصندوق د. سمير جراد، على الدعم  المتواصل لشعبنا  ولمحافظة طولكرم على وجه التحديد ، من خلال تمويل  المشاريع التنموية، والتي  كان لها الأثر الايجابي في تعزيز صمود أهلنا، وخاصة مع استمرار اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي من الاقتحامات والحواجز والقتل اليومي، الأمر الذي يعيق التطور الاقتصادي والتنموي.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " هذا البرنامج، يعزز من صمود المواطنين على الأرض، حيث نوجه التحية للبلديات والمجالس المحلية الشريكة بتنفيذ المراحل الثلاث من الترميم الجزئي، كما نؤكد على جهود اعضاء مجلس ادارة لجنة صندوق التكافل الخيري، ولجنة ترميم المنازل، واللجنة الاجتماعية، وجميع لجان الصندوق على ما بذلوه من تعاون وشراكة لانجاز المراحل السابقة وتنفذ المرحلة الحالة".

يشار أن المرحلة الثالثة من برنامج ترميم البيوت الجزئي للأسر المهمشة والمعوزة، سيتم تنفيذها بالتعاون مع بلديات طولكرم، وعنبتا، ودير الغصون، والمجالس القروية بشوفه، وصيدا، وكفر جمال، تشمل (21) بيتاً بكلفة (34) ألف دينار أردني.