الأخبار
"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحيةخبير دولي فلسطيني يحصد جائزة مايكروسوفت العالمية للسنة الثالثة على التواليالمجلس الأعلى للشباب في الشتات ينظم احتفال "وحدة الوطن تجمعنا"أيام مسرح الشارع تجمع الركاكنة وحسن مكيات وسكينة درابيل
2017/8/19

جامعة بيت لحم تفتتح معرض إدارة الاعمال التعليمي السنوي

جامعة بيت لحم تفتتح معرض إدارة الاعمال التعليمي السنوي
تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت جامعة بيت لحم اليوم الخميس معرض ادارة الأعمال التعليمي السنوي والذي تنظمه كلية شكري ابراهيم دبدوب لإدارة الأعمال في الجامعة.

وتحدث في الافتتاح عميد الكلية الدكتور فادي قطان عن أهمية هذه الفعالية في اعداد الخريجين للانخراط في ادارة المشاريع بشكل عملي وليس نظري فقط من حيث التسويق والدعاية ودراسة الجدوى للمشروع وادارة المشروع بشكل ناجح.  وبالإضافة الى النواحي التعليمية فهناك هدف تجاري للمعرض حيث يرصد ريع المعرض لإقامة المعرض القادم وتطويره بشكل أفضل.  

وقال قطان ان هناك حوالي 18 شركة محلية ساهمت في رعاية المعرض لهذا العام وهو نتاج لنجاح المعرض السابق.

وشكر قطان الهيئة التدريسية في الكلية على عملهم المتواصل لإنجاح السوق، تمنى التوفيق للطلبة في مشاريعهم والتي ستعرض لمدة اربعة ايام اعتباراً من الخميس 20 نيسان لغاية الأحد 23 نيسان، حيث سيكون مفتوحاً للجمهور من خارج الجامعة للزيارة والتسوق ايضاً.

وبدورها رحبت الدكتورة ايرين هزو نائبة الرئيس للشؤون الاكاديمية بالحضور وأعربت عن سعادتها بإقامة هذا المعرض الذي يعد انجازاً لكلية ادارة الاعمال.

وقالت هزو ان جامعة بيت لحم تسعى بشكل دائم لتطوير المهارات التي يتمتع بها خريج الجامعة وتحضيره بشكل مدروس للانخراط بسوق العمل بشكل ناجح.

ويحتوي المعرض على مشاريع تجارية من اعداد طلبة الكلية والتي تعتبر بمثابة مشاريع تخرجهم اذ انه سيتم تقييم هذه المشاريع من قبل المشرفين الاكاديميين واحتساب العلامات.