الجيش المصري يقتل 19 مسلحًا بينهم قيادي كبير في سيناء
رام الله - دنيا الوطن
ذكر الجيش المصري، أن قواته قتلت 19 مسلحًا من العناصر المسلحة التي تنشط في سيناء، من بينهم قياديًا بارزًا في تنظيم أنصار بيت المقدس، التابع لتنظيم الدولة، وهو رئيس اللجنة الشرعية بالتنظيم والمسؤول عن الاستجواب داخل التنظيم.
وقال المتحدث العسكري، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، "إن القوات الجوية استهدفت مناطق تجمع العناصر المسلحة، ما أدى لمقتل 19 عنصرًا وتدمير 4 عربات ربع نقل.
ذكر الجيش المصري، أن قواته قتلت 19 مسلحًا من العناصر المسلحة التي تنشط في سيناء، من بينهم قياديًا بارزًا في تنظيم أنصار بيت المقدس، التابع لتنظيم الدولة، وهو رئيس اللجنة الشرعية بالتنظيم والمسؤول عن الاستجواب داخل التنظيم.
وقال المتحدث العسكري، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، "إن القوات الجوية استهدفت مناطق تجمع العناصر المسلحة، ما أدى لمقتل 19 عنصرًا وتدمير 4 عربات ربع نقل.

التعليقات