الأخبار
الضمان تتيح للمنشآت تعديل بيانات الاتصال الخاصة بها الكترونياً مباشرةًحركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالعودة لجدول 4/12 بعد تعطل خطوط الكهرباء المصريةالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.."جورج عبد الله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعودية
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

شيلاء سبت ترد على طلب الزواج مقابل 7 مليون ريال

شيلاء سبت ترد على طلب الزواج مقابل 7 مليون ريال

شيلاء سبت

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت مؤخراً صورٌ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشيك مالي بقيمة 7 مليون ريال، موجّه للممثلة البحرينية شيلاء سبت مقابل عقد للزواج من رجل أعمال سعودي.

في هذا السياق، قرّرت الممثلة الشابة الخروج عن صمتها والتحدث عن هذا الموضوع.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" مجموعة من المنشورات، وكتبت:"الي متفاعلين مع الشيك اكثر من المتفاعلين بالحملة الي بتويتر مسويتها. ناس يحبون الفضايح اكثر من اي شيء مفيد أو فيه خير.. اممم شالوناسه بنشر اخبار زواج طلاق فضايح".

وأردفت: "شدعوة كل الاكسبلور هالصورة؟ ترى من مليون سنة هالموضوع".

وختمت:"المشكلة يعيبون ويشتمون ويقذفون ويصير موضوع حديثهم ومجلسهم ويجهلون ان اهم من يساهم في نشر الفساد ترى هو صاحب الفضيحة غلط، الي ينشر ويتكلم ويضحك اهو الغلط لو تحقرون المواضيع التافهة وتلتفتون للإفادة كان صرنا ارقى مجتمع بالعالم "البعض".

يذكر أن الشيك حرّر في عام 2013، وانتشرت صورته في العام نفسه، إلا أن أحد الناشطين أعاد التداول به حديثاً.



 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف