الأخبار
الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTCكوريا الشمالية تهدد.. مستعدون لتجربة أكبر مستويات الرد في التاريخ
2017/9/22

شيلاء سبت ترد على طلب الزواج مقابل 7 مليون ريال

شيلاء سبت ترد على طلب الزواج مقابل 7 مليون ريال

شيلاء سبت

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت مؤخراً صورٌ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشيك مالي بقيمة 7 مليون ريال، موجّه للممثلة البحرينية شيلاء سبت مقابل عقد للزواج من رجل أعمال سعودي.

في هذا السياق، قرّرت الممثلة الشابة الخروج عن صمتها والتحدث عن هذا الموضوع.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" مجموعة من المنشورات، وكتبت:"الي متفاعلين مع الشيك اكثر من المتفاعلين بالحملة الي بتويتر مسويتها. ناس يحبون الفضايح اكثر من اي شيء مفيد أو فيه خير.. اممم شالوناسه بنشر اخبار زواج طلاق فضايح".

وأردفت: "شدعوة كل الاكسبلور هالصورة؟ ترى من مليون سنة هالموضوع".

وختمت:"المشكلة يعيبون ويشتمون ويقذفون ويصير موضوع حديثهم ومجلسهم ويجهلون ان اهم من يساهم في نشر الفساد ترى هو صاحب الفضيحة غلط، الي ينشر ويتكلم ويضحك اهو الغلط لو تحقرون المواضيع التافهة وتلتفتون للإفادة كان صرنا ارقى مجتمع بالعالم "البعض".

يذكر أن الشيك حرّر في عام 2013، وانتشرت صورته في العام نفسه، إلا أن أحد الناشطين أعاد التداول به حديثاً.



 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف