الأخبار
تفاصيل جديدة حول متقل أسامة بن لادن يرويها قاتلهرائد جعايصة: صالة الفارعة جاهزة وهذه اسباب وجود بعض النواقص؟أغرب مافعلته الشرطة الألمانية لـ"عشاق البيتزا"التحذير من نوع سمكي غريب وخطير ظهر مؤخرا في "غزة"مصر: خبير قانونى: لا مصلحة من تأخير قانون الإستثمارلبنان: أخفى فتاتين بين الزهور قبل اغتصابهما!وفد من ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني بزيارة لمعرض الصناعات الإنشائيةاغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات فى مخيم للاجئين باليونانمرض إيمي سمير غانم يتصدر مؤشر البحث على "جوجل"مديرية شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للعاملينسوريا: مكتب الحملة الوطنية السعودية تستكمل توزيع أطقم الاواني المنزليةفرح يوسف لاتُسيطر على وزنها أبداً!تربية وتعليم الوسطى تكرم مراسلي إذاعة صوت التربية والتعليممصر: حسان يطالب الطيب بتغيير قيادات المشيخة والجامعةداعية: مخدر "الأفيون" ربحه مشروعالتربية تعلن عن 10 منح دراسية في مصرمنى عبدالوهاب تنشر صورة جريئة على "فيس بوك"قطاع التأهيل بشبكة المنظمات الأهلية ينظم وقفة تضامنية مع الأسرىرمضان عبد المعز: يجوز الزواج من المسيحيين واليهودبنك ستاندرد تشارترد يوقع اتفاقية شراكة مع ترانس جاردالمفتي العام يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريموزارة العمل: العمال الفلسطينيون يتضامنون مع إضراب الأسرىالثقافة بطولكرم تنظم أمسية شعرية من خيمة الاعتصام في طولكرمكتلة الوحدة الطلابية تشارك في خيمة الاعتصام مع الأسرى بغزةريهام العماوي.. إحساس إبداعي مرهف وريشة موهوبة تقطر فنا خلاقا
2017/4/30
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

النائب مسعود غنايم: نقف الى جانب نضال أسرانا البواسل

النائب مسعود غنايم: نقف الى جانب نضال أسرانا البواسل
تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
كفاح الأسرى السياسيين ونضالهم العادل يعتبر جزء أساسي من قضية الشعب الفلسطيني الذي يسمى للعيش بحرية وكرامة كباقي شعوب الارض.

نقف الى جانب نضال الأسرى الذين أعلنوا عن معركة الامعاء الخاوية من أجل تحقيق مطالبهم العادلة, وعلى رأس هذه المطالب والحقوق الحق في التعلّم والزيارات, والحق في إنهاء ما يسمى بالعزل غير الانساني والتعسفي بحق الأسرى الذين تضمن حقوقهم المعاهدات والمواثيق الدوليّة.

السلطات الاسرائيلية تتباهى كذباً وتتبجّح أمام العالم بأنها توفر كل الظروف الانسانيّة للأسرى, ولكن الواقع يثبت العكس ويكفي دليلاً على ذلك استمرارها بنهج الاعتقال الإداري الذي يحرم المعتقل من حقه الأساسي في الدفاع عن نفسه وفي محاكمة عادلة.

لقد ضحّى الأسرى بالكثير من أجل كسر ظُلم وتعسف السّجان, وهذه التضحية ينبغي أن نقابلها بالدعم والاحتضان والاهتمام بقضاياهم التي هي قضايا شعبنا. إن الارادة الصلبة لأسرانا سوف تكسر قيد السجن والاحتلال وسوف تعيد الحياة من جديد لقضية الشعب الفلسطيني القابع تحت نير الاحتلال.  
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف