محافظة رام الله تلتقي اللجنة الوطنية العليا تحضيرا لإحياء النكبة
رام الله - دنيا الوطن
التقت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام باللجنة الوطنية العليا
لإحياء ذكرى النكبة تحضيرا للفعاليات المنوي اقامتها في ذكرى نكبة شعبنا 69،حيث تمنت في بداية اللقاء أن تتزامن الذكرى مع انتصارا يحققه أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات من خلال خطواتهم في الإضراب عن الطعام، مشيرة أن شعبنا يستحق الحرية والإنعتاق من الإحتلال لا أن تتكرر وتتصاعد النكبات بحق شعبنا الأعزل.
وأكدت د. ليلى غنام على ضرورة إحياء هذه المناسبة وإعطائها حجمها بالشكل الذي يليق بحجم المأساة التي ألمت بشعبنا الفلسطيني بتهجيره وإقصاؤه عن أرضه وممتلكاته عام 1948 وأن نجاح هذه الفعاليات هو رسالة لا يمكن التخلي عنها
والذي يعكس وطنيتنا وإنتمائنا أمام كل العالم.
وبدوره أكد محمد عليان منسق اللجنة أن الفعاليات لا بد أن تكون كثيرة ومتعددة في جميع المناطق والإعتماد على كافة الأجيال لتثبيت روايتنا في ذهن وعقيدة كافة أجيالنا.
وتم التأكيد على ضرورة التعميم في الإجتماع المنوي عقده قريبا لفعاليات محافظة رام الله والبيرة من جميع المؤسسات الرسمية والوطنية لتكثيف الجهود لإحياء الذكرى من خلال التركيز على إقامة الفعاليات وخصوصا الفعاليات التي ترسخ مفاهيم وثقافة حق العودة خاصة لدى الأجيال الشبابية الصاعدة من خلال عقد
الندوات والنشرات التثقيفية وغيرها، وتم التأكيد على جملة من الشعارات المركزية للذكرى وعلى رأسها شعار يمزج بين حرية الأسرى وحق العودة.
وفي نهاية الإجتماع أشادت د. ليلى غنام بعمل اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة المتميز والمتواصل بإبراز التمسك بالعودة إلى الأرض والحقوق الوطنية.
التقت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام باللجنة الوطنية العليا
لإحياء ذكرى النكبة تحضيرا للفعاليات المنوي اقامتها في ذكرى نكبة شعبنا 69،حيث تمنت في بداية اللقاء أن تتزامن الذكرى مع انتصارا يحققه أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات من خلال خطواتهم في الإضراب عن الطعام، مشيرة أن شعبنا يستحق الحرية والإنعتاق من الإحتلال لا أن تتكرر وتتصاعد النكبات بحق شعبنا الأعزل.
وأكدت د. ليلى غنام على ضرورة إحياء هذه المناسبة وإعطائها حجمها بالشكل الذي يليق بحجم المأساة التي ألمت بشعبنا الفلسطيني بتهجيره وإقصاؤه عن أرضه وممتلكاته عام 1948 وأن نجاح هذه الفعاليات هو رسالة لا يمكن التخلي عنها
والذي يعكس وطنيتنا وإنتمائنا أمام كل العالم.
وبدوره أكد محمد عليان منسق اللجنة أن الفعاليات لا بد أن تكون كثيرة ومتعددة في جميع المناطق والإعتماد على كافة الأجيال لتثبيت روايتنا في ذهن وعقيدة كافة أجيالنا.
وتم التأكيد على ضرورة التعميم في الإجتماع المنوي عقده قريبا لفعاليات محافظة رام الله والبيرة من جميع المؤسسات الرسمية والوطنية لتكثيف الجهود لإحياء الذكرى من خلال التركيز على إقامة الفعاليات وخصوصا الفعاليات التي ترسخ مفاهيم وثقافة حق العودة خاصة لدى الأجيال الشبابية الصاعدة من خلال عقد
الندوات والنشرات التثقيفية وغيرها، وتم التأكيد على جملة من الشعارات المركزية للذكرى وعلى رأسها شعار يمزج بين حرية الأسرى وحق العودة.
وفي نهاية الإجتماع أشادت د. ليلى غنام بعمل اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة المتميز والمتواصل بإبراز التمسك بالعودة إلى الأرض والحقوق الوطنية.
