الأخبار
وزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!الرئيس عباس يحدد الملفات التي سيبحثها الاجتماع الموسع للقيادة الفلسطينيةفلسطين تشارك في مؤتمر الإعلام العربي بالعراققيادة حماس: جادون بخطواتنا نحو المصالحة وسنعمل على انجاح زيارة وفد الحكومةرئيس بلدية بيت عوا يطالب بمساعدات لامداد حملة "الكهرباء أولوية"وكيل وزارة العمل يبحث مع ممثل غرفة تجارة "كولون" آليات تعزيز التعاون3 إصابات بجروح متفاوتة في حادث سير جنوبي جنينحركة حماس تُكرم الحجاج بمنطقة الدرج شرق غزةالأحمد ومسؤولان أوربيان يبحثان آخر المستجدات الفلسطينيةالوزير صيدم والقنصلية الأمريكية يبحثان سبل التطوير الممنهج لتعليم اللغة الإنجليزية
2017/9/25
عاجل
زملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنة

نجوم دمروا أجسامهم بسبب أدوراهم!

نجوم دمروا أجسامهم بسبب أدوراهم!

جاريد ليتو

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
يكرس الممثلون الكثير من الوقت لأدوارهم السينمائية لدرجة أنهم يذهبون إلى أقصى درجات الجنون، وذلك من أجل إضفاء المصداقية والواقعية على الشخصية التي يؤدونها على أكمل وجه، وقد أبدع الكثير في تقمص الأدوار لدرجة أنها أدت إلى تدمير أجسادهم بشكل كامل.

وخلال السطور التالية، قائمة بأشهر النجوم الذين عاشوا ظروفا قاسية بسبب أحد الأدوار:

1. دانيال دي لويس:

في فيلم "My Left Foot" جسد النجم "دانيال" شخصية كريستي براون الذي يعاني من شلل دماغي ولا يستطيع سوى تحريك قدمه اليسرى، وخلال التصوير أصيب بكسر اثنين من أضلعه في الصدر ورفض الخروج من الشخصية حتى أثناء قضاء وقته خارج أماكن التصوير.

2. كريستيان بيل:


النجم الشهير "كريستيان" مشهور بتغيير وزنه للعب الأدوار الرئيسية المختلفة ولكنه ذهب لأقصى الحدود في فيلم "The Machichist" حيث فقد أكثر من 28 كيلو جرام فكان يتناول علبة تونة وتفاحة واحدة في اليوم، وبعد 6 أشهر زاد وزنه 100 باوند لتجسيد دور "باتمان".

3. جاريد ليتو:


من المعروف أن مخرج فيلم "Suicide Squad" كان قد اعترف أنه قد يجد "جاريد" مخيفًا في موقع التصوير، وكشف أنه اضطر أن يقابل أطباء نفسيين أكثر مرضاهم المدمرون نفسيًا، ويبدو أن تصرفاته بسبب تأثره بشخصيته الأخيرة في الفيلم والتي سوف تستمر لشهور عدة، ويذكر أنه أرسل فأرا ميتا للنجمة مارجوت روبي في الفيلم وأرسل خنزيرا ميتا لباقي فريق العمل.

4. كيت وينسلت:


في فيلم "The Reader" تأثرت النجمة "كيت" في الشخصية التي لعبت دورها في الفيلم الدرامي، حتى أنها استغرقت فترة طويلة للعودة إلى حياتها الطبيعية، وتقول إنها عندما تترك شخصية تحتاج إلى فترة طويلة لتعود إلى حياتها الطبيعية.

5. ليوناردو دي كابريو:


وضع النجم "ليوناردو" نفسه في الجحيم أثناء تصويره الفيلم الحاصل على الأوسكار "The Revenent" فبغض النظر عن الطقس المثلج والبارد، فقد نام داخل جثة حصان وأكل سمكة حقيقية غير مطهوة في أحد المشاهد، ولن ينسي أبدا هذا الدور الذي بسببه حصل على جائزة الأوسكار للمرة الأولى.

6. شيا لابوف:


في فيلم "Fury" عاش النجم "شيا" فترة حساسة خلال تأدية دور بويد بايبل سوان، حيث قال شيا في أحد المقابلات إنه قضى شهرًا كاملًا في قاعدة عمليات متقدمة وقطع وجهه بسكين وقضيت أيامًا أشاهد أحصنة تموت ولم أستحم لمدة 4 أشهر.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف