الأخبار
الضمان تتيح للمنشآت تعديل بيانات الاتصال الخاصة بها الكترونياً مباشرةًحركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالعودة لجدول 4/12 بعد تعطل خطوط الكهرباء المصريةالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.."جورج عبد الله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعودية
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

نجوم دمروا أجسامهم بسبب أدوراهم!

نجوم دمروا أجسامهم بسبب أدوراهم!

جاريد ليتو

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
يكرس الممثلون الكثير من الوقت لأدوارهم السينمائية لدرجة أنهم يذهبون إلى أقصى درجات الجنون، وذلك من أجل إضفاء المصداقية والواقعية على الشخصية التي يؤدونها على أكمل وجه، وقد أبدع الكثير في تقمص الأدوار لدرجة أنها أدت إلى تدمير أجسادهم بشكل كامل.

وخلال السطور التالية، قائمة بأشهر النجوم الذين عاشوا ظروفا قاسية بسبب أحد الأدوار:

1. دانيال دي لويس:

في فيلم "My Left Foot" جسد النجم "دانيال" شخصية كريستي براون الذي يعاني من شلل دماغي ولا يستطيع سوى تحريك قدمه اليسرى، وخلال التصوير أصيب بكسر اثنين من أضلعه في الصدر ورفض الخروج من الشخصية حتى أثناء قضاء وقته خارج أماكن التصوير.

2. كريستيان بيل:


النجم الشهير "كريستيان" مشهور بتغيير وزنه للعب الأدوار الرئيسية المختلفة ولكنه ذهب لأقصى الحدود في فيلم "The Machichist" حيث فقد أكثر من 28 كيلو جرام فكان يتناول علبة تونة وتفاحة واحدة في اليوم، وبعد 6 أشهر زاد وزنه 100 باوند لتجسيد دور "باتمان".

3. جاريد ليتو:


من المعروف أن مخرج فيلم "Suicide Squad" كان قد اعترف أنه قد يجد "جاريد" مخيفًا في موقع التصوير، وكشف أنه اضطر أن يقابل أطباء نفسيين أكثر مرضاهم المدمرون نفسيًا، ويبدو أن تصرفاته بسبب تأثره بشخصيته الأخيرة في الفيلم والتي سوف تستمر لشهور عدة، ويذكر أنه أرسل فأرا ميتا للنجمة مارجوت روبي في الفيلم وأرسل خنزيرا ميتا لباقي فريق العمل.

4. كيت وينسلت:


في فيلم "The Reader" تأثرت النجمة "كيت" في الشخصية التي لعبت دورها في الفيلم الدرامي، حتى أنها استغرقت فترة طويلة للعودة إلى حياتها الطبيعية، وتقول إنها عندما تترك شخصية تحتاج إلى فترة طويلة لتعود إلى حياتها الطبيعية.

5. ليوناردو دي كابريو:


وضع النجم "ليوناردو" نفسه في الجحيم أثناء تصويره الفيلم الحاصل على الأوسكار "The Revenent" فبغض النظر عن الطقس المثلج والبارد، فقد نام داخل جثة حصان وأكل سمكة حقيقية غير مطهوة في أحد المشاهد، ولن ينسي أبدا هذا الدور الذي بسببه حصل على جائزة الأوسكار للمرة الأولى.

6. شيا لابوف:


في فيلم "Fury" عاش النجم "شيا" فترة حساسة خلال تأدية دور بويد بايبل سوان، حيث قال شيا في أحد المقابلات إنه قضى شهرًا كاملًا في قاعدة عمليات متقدمة وقطع وجهه بسكين وقضيت أيامًا أشاهد أحصنة تموت ولم أستحم لمدة 4 أشهر.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف