الأخبار
الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTCكوريا الشمالية تهدد.. مستعدون لتجربة أكبر مستويات الرد في التاريخ
2017/9/22

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها الـ35 بالرقص

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها الـ35 بالرقص

نسرين طافش

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بعيد ميلادها مع مجموعة كبيرة من أصدقائها في أحد أماكن السهر الكبرى.

نسرين ظهرت خلال الحفل بإطلالة ساحرة، حيث تألقت بفستان أبيض ضيق مكشوف الكتفين، ورفعت شعرها لأعلى في تسريحة بسيطة، وتزينت بإكسسوارت أنيقة.

أصدقاء الفنانة السورية أحضروا لها قالب كيك مميز حمل صورة كبيرة لها ومجسم لميكروفون، ووضعوا به عدد من الشموع، وهو ما أسعد نسرين بشدة.

الفنانة شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها على "انستجرام"، كما ظهرت في أحد مقاطع الفيديو وهو تشعل الحفل بالغناء الرقص.

يذكر أنه يُعرض حاليا لنسرين طافش مسلسل جديد بعنوان "شوق" من تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي، وتشارك نسرين في بطولته أمام سوزان نجم الدين، وباسم ياخور.


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف