الأخبار
الائتلاف النقابي العمالي يزور المفاحم النباتية التي دمرها الاحتلالضعف السّمع عند الأطفال: أسبابه وأعراضهلبنان: مؤسسة إيناس أبو عياش الخيرية وجوائز المؤسسة المالية للطلاب المبدعينعلي معزة وإبراهيم والمنعطف يشاركان في عروض أسبوع آفاق السينمائيالحمد الله يلتقي وفداً من الاتحاد العام للمعلمينفلسطينيات تنظّم تدريبًا متقدمًا لطلبة الجامعاتMAD Solutions تشارك بـ4 أفلام في مهرجان الأفلام العربية بأسترالياعرب 48: "حكايتي – من النكبة إلى الثورة"..أمسية ثقافية في نادي حيفا الثقافيالهيئة العليا لشؤون العشائر تكرم زهيرة كمال وخالد الخطيبإنتر ميلان يسعى لخطف خيسوس سوسو من ميلانلبنان: الشيخ قبلان يستقبل وفد من قيادة امل وبعثة المجلس الى الحجنيمار يشن هجوماً على إدارة برشلونةتربية بيت لحم تنظم أولى اجتماعاتها السنوية لمديري المدارس للعام الدراسيالاتيرة تفتتح اللقاء الأول لمجموعة العمل الخاصة بالأهداف البيئيةالنائبان نعيم والعبادسة يلتقيان رئيس بلدية دير البلح
2017/8/21
عاجل
الرئاسة: المطلوب من المجتمع الدولي توفير الحماية للأماكن الدينية والمقدسةاجتماع "طارئ" لمركزية فتح لبحث ملف غزة وتحديد العلاقة مع حماس

تونس: قررت الارتباط بقريبها .. فاغتصبها حبيبها وشوه وجهها!

تونس: قررت الارتباط بقريبها .. فاغتصبها حبيبها وشوه وجهها!

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
 أقدم شابٌ تونسيّ على استدراج حبيبته واغتصابها وتشويه وجهها بسكين، بعدما قرّرت الانفصال عنه والارتباط بقريبها، في ولاية بن عروس.

وبيّنت التحقيقات الاولية أن المتهم تربطه بالضحية علاقة عاطفية لمدة 8 سنوات،  واتصل بها يوم الحادثة وأوهمها  بأنه يريد مقابلتها قبل سفره الى الخارج.

وبعد استجابة الفتاة لدعوة حبيبها استدرجها الى منزل أحد أقاربه واغتصابها تحت طائلة التهديد وشوه وجهها بسكين، ما تسبب لها بجرحٍ غائرٍ في الوجه.

ووفقَ وسائل إعلام تونسية فقد اضطر الجاني الى نقل الفتاة الى المستشفى بسبب غزارة الدم ومن ثم سلم نفسه الى مركز الامن معترفا بفعلته.

وذكرت صحيفة “الصريح” أنه عند فحص الفتاة تبين ان بكارة الفتاة قد فُضّت حديثا وقد تم رتق الجرح الغائر في وجهها بـ22 غرزة.

واكدت الضحية خلال الاستماع الى اقوالها انها انتظرت صديقها طويلا مدة 8 سنوات ولكن بطالته طالت لتقرر عائلتها خطبتها لقريبها وهو ما جعلها تنفصل عنه.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف