مركز "مدى" يعقد إجتماع هيئته العامة السنوي 

رام الله - دنيا الوطن
عقد المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الاعلامية "مدى" مساء أمس الاربعاء (19/4/2017) الإجتماع السنوي لهيئته العامة بحضور ممثلين عن وزارة الإعلام حيث تم عرض ومناقشة التقريرين الإداري والمالي للمركز عن العام الماضي 2016.

 وترأس الإجتماع الدكتور غازي حنانيا رئيس  مجلس الإدارة والذي أكد على الدور المتعاظم للمركز على الصعيدين المحلي والدولي، حيث حقق إنجازات كبيرة خلال السنوات العشر الماضية، وإستعرض مدير عام المركز موسى الريماوي أبرز ما جاء في التقرير الإداري، فيما استعرض المدقق الحسابات القانوني  نبيل زيدان من BDO Accounting, Audit & Tax Services (Zeidan)  التقرير المالي ورؤيته لوضع المركز المالي، وأوصى بضرورة زيادة موارد المركز المالية.