جدل بعد الكشف عما تتناوله هذه الممثلة للحفاظ على رشاقتها

جدل بعد الكشف عما تتناوله هذه الممثلة للحفاظ على رشاقتها
تأكل لي تاي إم 3 ملاعق أرز يومياً للحفاظ على رشاقتها (أوديتي سنترال)
رام الله - دنيا الوطن
أثارت ممثلة كورية تحظى بشعبية كبيرة في بلادها مؤخراً عاصفة من الجدل على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت أنها لا تأكل سوى 3 ملاعق من الأرز يومياً للحفاظ على رشاقتها ومظهرها الجذاب.

وظهرت لي تاي إم المعروفة سابقاً بجسدها الممتلىء في حلقة من برنامج "فيديو ستار" على قناة محلية يوم الثلاثاء، وسرعان ما لاحظ المشاهدون مظهرها الجديد وجسدها النحيل، حيث اعترفت الممثلة الشابة بأنها خضعت لحمية قاسية على مدى الأشهر الستة الماضية، بحسب موقع أوديتي سنترال.

واقتصرت لي في حميتها على تناول 3 ملاعق فقط من الأرز بشكل يومي، وذلك بعد أن شعرت بإحراج شديد، عندما شاهدت صورة لها برفقة ممثلتين من زميلاتها، ظهرتا بمظهر أفضل منها.

وقالت لي في البرنامج "التقطت صورة مع الممثلتين بارك هان بيول ولي شاي يونغ، وظهرت كل منهما بجسد متناسق للغاية، وشعرت بإحراج شديد بسبب مظهري، وسيطر عليّ الشعور بالحزن مما دفعني إلى البكاء".

وفي الوقت الذي تقر لي أن حميتها لم تكن صحية على الإطلاق، ولا تنصح أحداً باتباعها، إلا أنها كانت الحل المثالي بالنسبة لها لخسارة الوزن في أسرع وقت ممكن، وفعلت ذلك مضطرة لتبدو بمظهر جذاب على الشاشة.

التعليقات