الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

جدل بعد الكشف عما تتناوله هذه الممثلة للحفاظ على رشاقتها

جدل بعد الكشف عما تتناوله هذه الممثلة للحفاظ على رشاقتها

تأكل لي تاي إم 3 ملاعق أرز يومياً للحفاظ على رشاقتها (أوديتي سنترال)

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
أثارت ممثلة كورية تحظى بشعبية كبيرة في بلادها مؤخراً عاصفة من الجدل على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت أنها لا تأكل سوى 3 ملاعق من الأرز يومياً للحفاظ على رشاقتها ومظهرها الجذاب.

وظهرت لي تاي إم المعروفة سابقاً بجسدها الممتلىء في حلقة من برنامج "فيديو ستار" على قناة محلية يوم الثلاثاء، وسرعان ما لاحظ المشاهدون مظهرها الجديد وجسدها النحيل، حيث اعترفت الممثلة الشابة بأنها خضعت لحمية قاسية على مدى الأشهر الستة الماضية، بحسب موقع أوديتي سنترال.

واقتصرت لي في حميتها على تناول 3 ملاعق فقط من الأرز بشكل يومي، وذلك بعد أن شعرت بإحراج شديد، عندما شاهدت صورة لها برفقة ممثلتين من زميلاتها، ظهرتا بمظهر أفضل منها.

وقالت لي في البرنامج "التقطت صورة مع الممثلتين بارك هان بيول ولي شاي يونغ، وظهرت كل منهما بجسد متناسق للغاية، وشعرت بإحراج شديد بسبب مظهري، وسيطر عليّ الشعور بالحزن مما دفعني إلى البكاء".

وفي الوقت الذي تقر لي أن حميتها لم تكن صحية على الإطلاق، ولا تنصح أحداً باتباعها، إلا أنها كانت الحل المثالي بالنسبة لها لخسارة الوزن في أسرع وقت ممكن، وفعلت ذلك مضطرة لتبدو بمظهر جذاب على الشاشة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف