الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

تصاميم مميزة لديكور مدخل المنزل

تصاميم مميزة لديكور مدخل المنزل

ديكور مدخل منزل

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
المدخل الخارجي للمنزل هو عنوانه من الداخل، و يعطي الانطباع الأوّل للضيوف عن ذوق المالكين.

 مصمّمة الديكور أمينة الجندلي، قدمت نصائح التي تجعل من إطلالة مدخل المنزل فخمة، وفقا لمجلة سيدتي

- تُخصّص مساحة كافية للمدخل، بالاتساق مع مساحة المنزل، وذلك عندما يكون المبنى قيد التنفيذ. إذ من غير المُستحب أن تكون مساحة المنزل كبيرة، وتلك المخصّصة للمدخل صغيرة.
وإن كانت مساحة المدخل ضيّقة، فهذا لا يعني أنّه لا يمكن إضافة لمسات جماليّة إليها، كاستخدام مرآة فخمة أو سجّادة أنيقة للتزيين. ومن أفكار التزيين أيضًا، سواء كان كبيرًا أو صغيرًا: وضع حوض من الزرع أمامه، مع تحف خفيفة، أو حتى عربة مع أصص للزهور. أو إضافة كرسي مبتكر التصميم أو مجموعة من حقائب التخزين.

- إن إضافة الأعمدة الحجريّة البارزة عند المدخل تمنحه الفخامة، لذا يجب أخذها في الحسبان عند تصميمه، مع إمكانية انتقاء تلك المصنوعة من مادة الـ"جي آر سي" غير المكلفة.

- الإنارة عنصر أساس في إبهاج إطلالة المدخل، خصوصًا تلك المخفيّة منها، سواء وُضعت بين الزرع أو بين أي عنصر من عناصر المدخل، وذلك لأنّها تضفي غموضًا وجاذبيّة على المساحة.

- إلى متانة باب المنزل، من الضروري أن يعكس مظهره طراز التصميم السائد في المنزل. ومن المُفضّل استخدام طلاء لمّاع له، ما يعدّ وسيلة سريعة لجعل الانطباع الأوّل مبهرًا.







 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف