الأخبار
مركز العودة يقيم العرض الثاني لفيلم "طريق بلفور" بنجاحمنتدى مناهضة العنف ضد المرأة يعقد ورشة عمل للمتطوعينالوزير صيدم يبحث أولويات عمل صندوق إقراض الطلبةبلدية الخليل تُعبد المقطع الأول من شارع العكشة في المدينةزملط: لا قوة تستطيع فصل غزة عن شعب ودولة فلسطينالمؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية تعقد اجتماعها العادي للعام 2017عرب 48: الحركة الإسلامية بطمرة تنظم أمسية لتوديع حجاج بيت الله الحرامرئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بلدية العوجامحافظ طولكرم يترأس الإجتماع الخاص مع ممثلي وسائل الإعلامالاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد حتى الاثنين المقبلاللجنة الوطنية تختتم أعمال ورشة عمل لتعزيز قوانين الملكية الفكريةالسفير دبور يلتقي وفداً من حي الطيرةالرئيس: مصممون على إنهاء الانقسام وعلى حماس حل اللجنة الإداريةالزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله الثاني ودفاعه عن المسجد الأقصىالاحتلال يمدد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى الاثنين المقبل
2017/8/17

أطرف رسالة من امرأة إلى رجل رفض مواعدتها

أطرف رسالة من امرأة إلى رجل رفض مواعدتها

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
كتبت طالبة العلوم في جامعة مينيسوتا الأميركية، ليزي فنتون، على تويتر، أغرب وأطرف رسالة يمكن أن تكتبها امرأة إلى رجل رفض مواعدتها.

تصمنت الرسالة التي حظيت باهتمام بالغ على تويتر عرضاً للشرائح المصورة (باور بوينت) في محاولة لإقناع، كارتر بلوتشويتز، بإعادة النظر في مزاياها. 

وأثنت شركة "مايكروسوفت"على عرض الشرائح المصورة، الذي صمم ببرنامجها أوفيس باوربوينت.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الرسالة الطريفة تضمنت 6 شرائح تم تصميمها باحترافية عالية، وتم نشرها على الانترنت لتكون متاحة للجميع.

وجاءت الشريحة الأولى معنونة بصلب الرسالة: "لماذا يجب أن تواعدني؟"، وإلى جانبها صورة جذابة للطالبة.

وفي الشريحتين الثانية والثالثة، شرعت الطالبة الطريفة في تعداد مزاياها في نقاط مرتبة ومنظمة، ومما ذكرته عن نفسها أنها متحدثة لبقة، ويمكن أن تدخل في حوارات جذابة مع أسرة صديقها، متعهدة أن تكون واحدة منهم.

وفي نقطة أخرى، تتحدث ليزي عن أناقتها وحسن هندامها وذوقها الراقي، وتخاطب كارتر: "إذا كنت تشعر بالملل، وتريد صديقة بحق؟ فلا تنظر أبعد مني".

وفي الشريحة الثالثة، تظهر في صورة مع أحد الأصدقاء، مشيرة إلى مزاياها المتعددة وخاصة قدرتها على اجتذاب انتباه أسرة صديقها.

وفي مونولوج غرور، تكتب طالبة العلوم عن تميزها بحس فكاهي سيجذب والدة صديقها، وهي نقطة بالطبع جديرة بالاعتبار.

وباستخدام ألوان وطرز من الحروف غاية في الاتساق، تسأل ليزي صديقها: إذا لم تكن الزوجة الواحدة هي طريقتك في الحياة، لا توجد مشكلة. مواعدتي تعني مواعدة 3 فتيات مختلفات". وبجانب هذه العبارة، وضعت 3 صور مختلفة لها بقصات شعر ومظهر مختلف.

وفي الشريحة الرابعة، وهي الأغرب، تجري تحليلا علميا غاية في الصعوبة للتنبؤ بأن قوامها سيظل في أفضل حال مع مرور السنوات.

وتتطرق الفتاة إلى أحوال عائلتها الميسورة في الشريحة الخامسة، وهو ما يضمن للصديق دعما ماليا في المستقبل عند الحاجة إليه. وتقول لكارتر: "لست مضطرا للدفع في كل مرة نلتقي بها".

وفي الشريحة السادسة والأخيرة، تبث صورا جميلة لها في عدة حفلات، وشهادات من أشخاص مختلفين يشيدون بها.

الطريف أن كارتر بعد هذه الرسالة المطولة التي يبدو أنها لم تنل منه، رد على "تويتر": "هذا لطيف.. برجاء التوقف عن الاتصال بي".

وعلقت مايكروسوفت في "تغريدة" على حسابها الرسمي مخاطبة ليزي: "لقد نسيت شريحة حاسمة.. أجيد استخدام برنامج باور بوينت".

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف