الأخبار
2017/6/29

تعليق أيمن زيدان على "مجزرة خان شيخون" يثير الغضب

تعليق أيمن زيدان على "مجزرة خان شيخون" يثير الغضب

أيمن زيدان

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
أشعل الممثل السوري أيمن زيدان مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشوره الأخير على "فايسبوك".

وكتب: "هناك حقيقة يجب أن يفهمها الجميع… سوريا لن تهزم.. كيماوي بالوطن ولا بارفان (عطر) بالغربة. أقسم بالله العظيم أن أظل وفيا لوطني ومخلصا له"، ما اعتبره البعض دعاءاً بالكيماوي وبقاء الأسد وموت السوريين.

وبعد التعليقات الهائلة، ردّ زيدان على منشوره السابق، وكتب موضحاً: "اولئك الذين يصطادون بالماء العكر ويلوون عنق الحقائق لتشويه صورتنا الحقيقية باتوا يثيرون القرف فقد امتلأت صحفهم المغرضة تعليقا على بوست سبق لي ان كتبته (كيماوي في الوطن ولابارفان في الغربة).. وبمنتهى السفالة اللاأخلاقية انبروا لتفسيره على انني اتمنى الموت للسوريين والمهاجرين واشياء من هذه التهويمات والتفسيرات السافلة.. في حين انني كتبت هذا البوست ردا على تسرب اخبار تتعلق باحتمال ان تضرب المعارضة المسلحة مدينة دمشق بالكيماوي... حينها سيكون البقاء في دمشق امرا لا جدال فيه بالنسبة لي... ايها الصحفيون الصفر لن تؤثر فينا سمومكم الرخيصة وسنظل رغما عن انوفكم اوفياء لوطننا وعشاقا لاهلنا السوريين... ماذا يمكن ان نرد يا اصدقائي على من يعترض على ان سوريه لن تهزم؟ او حين نقسم على الوفاء والاخلاص للوطن؟ امثال هؤلاء لا يرد عليهم سوى بعبارة واحدة... فلتذهبوا الى الجحيم وسورية باقية".

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف