الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

الجمهور يُحرج فيفي عبده ويرصد تعليقها في صفحة كيم كارداشيان

الجمهور يُحرج فيفي عبده ويرصد تعليقها في صفحة كيم كارداشيان

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورة لتعليق الفنانة المصرية فيفي عبده على أحدث صورة لنجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كرداشيان.

وكتبت عبده باللغة الانكليزية على صورة كرداشيان التي حصدت أكثر من 1.5 مليون إعجاب وأكثر من 6 آلاف تعليق: "انا فيفي عبده،، ممثلة وراقصة شرقية مشهورة من مصر،، انت تبدين رائعة".

وختمت عبده تعليقها بقسم من تحيتها الخاصة "خمسة مواه"، على الصورة الي نشرتها كرداشيان احتفالاً بعيد ميلاد شقيقتها كورتني الـ38، خلال استجمامهما بالقرب من حوض الاستحمام بملابس البحر.

وانتشر أخيراً فيديو لعبده خلال منافستها مع شيماء سيف في برنامج "ثلاثة في واحد"، بالتحدث باللغة الانكليزية بطريقة كوميدية، فتبادلتا بعض الكلمات بطريقة طريفة، وسط ضحكات الجمهور وتصفيقهم.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف