الأخبار
"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحيةخبير دولي فلسطيني يحصد جائزة مايكروسوفت العالمية للسنة الثالثة على التواليالمجلس الأعلى للشباب في الشتات ينظم احتفال "وحدة الوطن تجمعنا"أيام مسرح الشارع تجمع الركاكنة وحسن مكيات وسكينة درابيل
2017/8/19

صور صادمة لعرض زواج بـ7 مليون ريال لشيلاء سبت

صور صادمة لعرض زواج بـ7 مليون ريال لشيلاء سبت

شيلاء سبت

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
أثارت صورة لشيك مزعوم برصيد ضخم معروض على الممثلة البحرينية شيلاء سبت مقابل الزواج، جدلاً وبلبلة واسعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن الصورة تم تداولها للمرة الأولى في عام 2013.

وفي التفاصيل، أظهرت الصورة شيكاً صادراً من “البنك السعودي للإستثمار” بقيمة 7 ملايين ريال لصالح “السيدة شيلا محمد سبت مقابل عقد زواج إذا وافقت”، من دون أن يتضح اسم موقعه.

ورأي مستخدمون أن الصورة مزيفة بخاصة أن سبت لم تعلق على الأمر، في حين أشار متابعون آخرون الى قيمة المهر الضخمة.

يٌشار الى أن شيلاء (27 عاماً) من عائلة فنية بامتياز، إذ أن والدتها هي الممثلة فاطمة اسماعيل، وأختيها أبرار (24 عاماً) مغنية، وشذى (36 عاماً) ممثلة.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف