الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

مراهقة تعاقب مغتصبها بنفسها.. والقاضي ينصفها!

مراهقة تعاقب مغتصبها بنفسها.. والقاضي ينصفها!

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-04-20
رام الله - دنيا الوطن
رفض القاضي البريطاني جوناثان دورهام هيل فرض غرامة على فتاة تبلغ الـ15 من عمرها أقدمت على طعن خمسيني اعتدى عليها.

وخلال المحاكمة قال القاضي: "من غير الصائب أن أرسل إلى السجن ناجية مثلك. كذلك لن تدفعي الغرامة التي فرضها الحكم. وإذا أرغمك أحد ما على القيام بذلك، سأدفع تلك الغرامة بنفسي".

وأضاف: "لا شكّ في أن ما فعلته ليس سوى نتيجة لما تعرضت له". كما أشار المدعي العام إلى أن عدم إرسال الجاني إلى السجن دمّر هذه الفتاة.

يُذكر أن الفتاة التي ظل اسمها طيّ الكتمان كانت تعرضت للاغتصاب من رجل خمسيني حين كانت في الـ8 من عمرها.

وبعد مرور 6 سنوات وبعدما برأت المحاكم المتهم، قررت معاقبته بنفسها وقامت بطعنه.

ورغم حسن نوايا القاضي، فقد وجهت إليه تهمة إساءة التصرف والانحياز. لذا، قد تواجه الفتاة تهمة السجن لمدة عامين في إصلاحية للأحداث المنحرفين.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف