النقل والمواصلات ووزارة الصحة يبحثان سبل التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير عام مديرية النقل و المواصلات رام الله أـ يحيى عكوبة في مكتبه دـ وائل الشيخ مدير عام مديرية صحة رام الله بحضور أ.محمد الحلاق مدير عام النقل الحكومي و أ.محمد عبد المحسن عابدة مدير العلاقات العامة
وفي مستهل اللقاء اكد عكوبة على ان التنسيق والتعاون بين النقل و المواصلات و الصحة امر في غاية الأهمية بالأخص ان على كل من يرغب التقدم بطلب رخصة شخصية او رفع فئتها يتوجب عليه إجراء فحوصات طبية للتأكد من سلامته البيولوجية و قدرته على القياد مثمننا التعاون البناء الذي يبدوه موظفين الصحة مع طاقم وزارة النقل.
فيما أشاد عكوبة ببرنامج الحوسبة المعمول به بالمختبرات الطبية مما يسهل على المراجعين و يحفظ لهم حق إصدار الفحص الطبي الخاص بمعاملات الرخص الشخصية في حال فقدانه دون رسوم جديدة و ناقش الطرفان النموذج المعدل و الخاص بذوي الاحتياج الخاصة الحاصلين على إعفاء جمركي على مركباتهم
استقبل مدير عام مديرية النقل و المواصلات رام الله أـ يحيى عكوبة في مكتبه دـ وائل الشيخ مدير عام مديرية صحة رام الله بحضور أ.محمد الحلاق مدير عام النقل الحكومي و أ.محمد عبد المحسن عابدة مدير العلاقات العامة
وفي مستهل اللقاء اكد عكوبة على ان التنسيق والتعاون بين النقل و المواصلات و الصحة امر في غاية الأهمية بالأخص ان على كل من يرغب التقدم بطلب رخصة شخصية او رفع فئتها يتوجب عليه إجراء فحوصات طبية للتأكد من سلامته البيولوجية و قدرته على القياد مثمننا التعاون البناء الذي يبدوه موظفين الصحة مع طاقم وزارة النقل.
فيما أشاد عكوبة ببرنامج الحوسبة المعمول به بالمختبرات الطبية مما يسهل على المراجعين و يحفظ لهم حق إصدار الفحص الطبي الخاص بمعاملات الرخص الشخصية في حال فقدانه دون رسوم جديدة و ناقش الطرفان النموذج المعدل و الخاص بذوي الاحتياج الخاصة الحاصلين على إعفاء جمركي على مركباتهم
