فلسطين الاهلية تحتفل بتخريج طلبة الدبلوم المهني في اللغة الانجليزية

فلسطين الاهلية تحتفل بتخريج طلبة الدبلوم المهني في اللغة الانجليزية
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت كلية فلسطين الأهلية الجامعية ومن خلال مركز التعليم المستمر بتخريج طلبة الفوج الاول والثاني من برنامج الدبلوم المهني المتخصص في اللغة الانجليزية لأغراض مهنية والبالغ عددهم 17 طالب وطالبة، وذلك في المسرح الداخلي للكلية بحضور الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية والأستاذ الدكتور عزيز خليل مساعد الرئيس لشؤون البحث العلمي والدكتور علي ابو ماريا مساعد الرئيس للشؤون الاكاديمية وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والاكاديمية واهالي الطلبة الخريجين.

وافتتح عريف الحفل حمدي القاضي الاحتفال بالترحيب بالحضور، مهنئاً الخريجين على هذا الانجاز، تلا ذلك السلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت على ارواح الشهداء.

ومن جانبها، صرحت منسقة مركز التعليم المستمر الاستاذة اسماء صبيح، انه "تم اختيار المقررات الأكاديمية على أساس احتياجات الطلاب في مختلف المجالات المهنية التي تتطلب استخدام اللغة الإنجليزية". مؤكدة  ان المدربين سعوا لتقديم أفضل الوسائل لمساعدة الطلاب في اكتساب مهارات تعلم اللغة، بما في ذلك الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة، والقدرة على تطبيق هذه المهارات في مواقف الحياة الحقيقية.

وفي كلمة للخريجين، قدمتها الطالبة منار الزير، شكرت فيها مركز التعليم المستمر في الكلية، مهنئة جميع الطلبة الخريجين، مضيفة "ان هذا الدبلوم قدم دفعة كبيرة إلى الأمام لمواصلة طموحي من خلال الحصول على المزيد والمزيد من درجات في اللغة الإنجليزية".

وفي كلمة لراعي الحفل الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية، اكد خلالها على أهمية تطوير مهارات وقدرات الطلبة في اللغة الإنجليزية وخاصة على المستوى المهني، وذلك تلبية لاحتياجات العصر الذي نعيش فيه، مؤكداً إلى جانب ذلك على أهمية الحفاظ على اللغة العربية التي نعتز ونفخر بها بين الامم، مهنئاً الطلبة الخريجين ومتمنياً لهم النجاح في مسيرتهم المهنية.

وفي الختام، تم توزيع شهادات الدبلوم المهني المتخصص على الطلبة التالية اسمائهم:

منار محمد "محمد سعدي" الزير

رانيه "محمد شفيق" رضوان زاهدة

نيفين توحيد احمد الفسيسي

ماجد احمد محمد الشروف

اسحق عايد حسين تلاحمة

رامي أنطون يوسف الأعرج

فايز محمد جمعة ابو عمرية

روان حسن احمد ابو طير

سوسن صالح احمد الزعاقيق

اسلام محمد محمود مصطفى

إياد أحمد حسن شماسنة

فاتن ابراهيم احمد ابو طير

روان عبد الفتاح محمد قراقع

اسلام جمال محمد أبو عليا

ديما يوسف  ابراهيم شتات

براءة يوسف أحمد عياد

أيمن نواف أحمد صبارنة