اتحاد عمال فلسطين يؤكد وقوفه الى جانب اضراب الأسرى

اتحاد عمال فلسطين يؤكد وقوفه الى جانب اضراب الأسرى
خلال الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
شارك الاتحاد العام لعمال فلسطين على المستوى المركزي وعلى مستوى كافة فروع الاتحاد في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة في الفعاليات الداعمة والمساندة لمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها أسرى الحرية الأبطال في سجون الاحتلال الاسرائيلي، حيث تتواصل الفعاليات والإضراب لليوم الثالث على التوالي .

وقام الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر ابراهيم وأعضاء الأمانة العامة عبد الهادي ابو طه وحسين العابد بزيارة خيمة الاعتصام دعما للأسرى المضربين عن الطعام لليوم الثالث في سجون وباستيلات الاحتلال الإسرائيلي .

وقال حيدر ابراهيم: "وصلت للاتحاد العالم لعمال فلسطين برقيات تأييد وتضامن من الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب والاتحاد العالمي للنقابات واتحاد البامي في اليونان والـ Cgt في فرنسا واتحاد عمال بنغلادش يدعمون الاسرى الفلسطينيين في اضرابهم وينظموا فعاليات تأييد ودعم لأسرانا البواسل" .

وأكد ابراهيم وقوف الطبقة العاملة الفلسطينية وتنظيمها النقابي الاتحاد العام لعمال فلسطين خلف نضال الحركة الأسيرة في معركتها " معركة الكرامة والصمود " داعياً عمال فلسطين لأوسع مشاركة في كافة الفعاليات الوطنية المساندة للأسرى .

ودعا ابراهيم عمال العالم لإعلان التضامن مع الشعب الفلسطيني وطليعته المناضلة ، اسرى الحرية في اضرابهم المفتوح عن الطعام حتى نيل مطالبهم العادلة .