الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبية"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحيةخبير دولي فلسطيني يحصد جائزة مايكروسوفت العالمية للسنة الثالثة على التواليالمجلس الأعلى للشباب في الشتات ينظم احتفال "وحدة الوطن تجمعنا"
2017/8/19

سما المصري تنشر صورتها وتُعلق: "أتجوز إزاي أنا بالشكل ده"

سما المصري تنشر صورتها وتُعلق: "أتجوز إزاي أنا بالشكل ده"

سما المصري

تاريخ النشر : 2017-04-19
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري صورة لها اليوم عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وسخرت من نفسها بعد استيقاظها من النوم.

وقالت سما المصري: "أشكال عفاريت على الصبح، أتجوز إزاي أنا بالشكل ده..استغفر الله العظيم.. معلش استحملوا أكتر من كده وبيزيح ربنا.. دي مش ست دي ست أشهر". 

يذكر أن "سما" تعاقدت على برنامج ديني مؤخرًا، بعنوان عقوق الوالدين، تقدمه في شهررمضان المقبل، على إحدى القنوات الفضائية.

كما زارت مؤخرًا، مصابي أحداث تفجير كنيسة طنطا بمعهد ناصر، مؤكدةً حرصها على تلبية نداء البابا تواضروس، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بزيارتهم وإهدائهم الورود.

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف