الأخبار
مركز العودة يقيم العرض الثاني لفيلم "طريق بلفور" بنجاحمنتدى مناهضة العنف ضد المرأة يعقد ورشة عمل للمتطوعينالوزير صيدم يبحث أولويات عمل صندوق إقراض الطلبةبلدية الخليل تُعبد المقطع الأول من شارع العكشة في المدينةزملط: لا قوة تستطيع فصل غزة عن شعب ودولة فلسطينالمؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية تعقد اجتماعها العادي للعام 2017عرب 48: الحركة الإسلامية بطمرة تنظم أمسية لتوديع حجاج بيت الله الحرامرئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بلدية العوجامحافظ طولكرم يترأس الإجتماع الخاص مع ممثلي وسائل الإعلامالاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد حتى الاثنين المقبلاللجنة الوطنية تختتم أعمال ورشة عمل لتعزيز قوانين الملكية الفكريةالسفير دبور يلتقي وفداً من حي الطيرةالرئيس: مصممون على إنهاء الانقسام وعلى حماس حل اللجنة الإداريةالزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله الثاني ودفاعه عن المسجد الأقصىالاحتلال يمدد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى الاثنين المقبل
2017/8/17

لطيفة تؤكد كلام طوني خليفة وتُعلق: "ماكانش العشم يانيشان"

لطيفة تؤكد كلام طوني خليفة وتُعلق: "ماكانش العشم يانيشان"

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-04-19
رام الله - دنيا الوطن
بعد أن فضح الإعلامي طوني خليفة مقلب رامز جلال، ودور نيشان به، أكدت الفنانة  التونسية لطيفة على كلامه.

لطيفة كشفت أنها نجت من مقلب رامز جلال، على الرغم من محاولة نيشان استدراجها، حيث كتبت، على حسابها على "تويتر": "ولا تحلم يا #رامز_جلال .. مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بـ #نيشان يكلمني كل يوم ! ده أنا لطيفة يا رامز".

فعلق طوني: "انت ست الستات"، فردت لطيفة موجهة عتابا لنيشان، بقولها: "تسلملي والحمدلله على سلامتنا.. مع احترامى لنيشان بس ماكانش العشم يا نيشو !".

وكان طوني خليفة قد هاجم الإعلامي نيشان لمحاولة استدراجه لمقلب رامز جلال، وقال: "معقولة نيشان يقبل أنه يقبض على كل راس يبيعها من أصحابه وأهله، وهو عارف مدى الأذية التي تسببها مقالب رامز وأن هناك ناس ما تقدر تتحمل، والجرح الكبير ان نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه ليقبض على الراس، ومن ها اليوم أنا وياك صفحة واتسكرت".

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف