الأخبار
"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحيةخبير دولي فلسطيني يحصد جائزة مايكروسوفت العالمية للسنة الثالثة على التواليالمجلس الأعلى للشباب في الشتات ينظم احتفال "وحدة الوطن تجمعنا"أيام مسرح الشارع تجمع الركاكنة وحسن مكيات وسكينة درابيل
2017/8/19

تقرير يكشف ماتفعله جينيفر لوبيز لتبدو في الـ27 من عمرها!

تقرير يكشف ماتفعله جينيفر لوبيز لتبدو في الـ27 من عمرها!

جينفير لوبيز

تاريخ النشر : 2017-04-19
رام الله - دنيا الوطن
لا شكّ في أنّك معجبة برشاقة الممثلة والمغنية الأميركية جينيفر لوبيز. وقد نشر موقع "ديليش" أخيراً تقريراً يكشف نظام الحياة الذي تتبعه النجمة لتحافظ على جمال إطلالتها.  

وأشار إلى أنها لا تتناول إلا الأطعمة العضوية إضافة إلى سمك السلمون والسلطة الغنية بالخضار.

وقال إنّ من وجباتها المفضلة قطع البروكلي والفلفل والكوسى بصلصة الزيت والخل والملفوف مع جبنة الكيسو المفرومة وبذور اليقطين المحمص.

وذكر ما قالته لمجلة "يو أس ويكلي" الأميركية: " أحب اللحم والدجاج وأطباق المطبخ البورتوريكي مع تبولة الكينوا أو البطاطا المخبوزة".

كما أشار الموقع إلى أنها تتناول وجبات خفيفة صحية تحتوي على الفواكه والخضار. وأضاف أنها تمارس تمارين الضغط والملاكمة والرياضة الحرة مع المدرب ديفيد كيرش.

وتابع التقرير أن النجمة لا تفرط في تناول الأفوكادو والشوكولاتة والحلويات ولا تتناول المشروبات الغنية بالكافيين إلا نادراً.  

وذكر أنها تتغلب على جوعها بتناولها بمشروب البروتين المخفوق مع مسحوق مصل اللبن، إضافة إلى التوت والزبادي والعسل. أما نقاط ضعفها فقال إنها تشمل الآيس كريم والبسكويت برقائق الشوكولاتة.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف