توقيع اتفاقية بين هيئة تسوية الأراضي وبلدية قراوة بني حسا

رام الله - دنيا الوطن
 في اطار استمرار التعاون فيما بين هيئة تسوية الاراضي والمياه والبلديات والمجالس المحلية والقروية، وقعت بلدية قراوة بني حسان- محافظة سلفيت ممثله برئيسها السيد تامر بهجت ريان، اتفاقيه تعاون لتنفيذ مشروع تسوية لجميع اراضي قرية قراوة بني حسان.

وذلك مع هيئة تسوية الاراضي والمياه ممثله بسعادة القاضي موسى شكارنة للبدء في اعمال تسوية الأراضي في المناطق المختصة، وذلك وفقا لما ينص عليه قانون تسوية الاراضي والمياه رقم 40 لسنة 1952 وتعديلاته، وقانون انشاء هيئة تسوية الاراضي والمياه رقم 7 لسنة 2016، وذلك لاعلان التسوية في منطقة اختصاص البلدية مما يترتب عليه اصدار امر التسوية ومباشرة العمل في المنطقة.