الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

بهاء سلطان يعود بعد غياب ويكشف سبب ابتعاده عن الفن

بهاء سلطان يعود بعد غياب ويكشف سبب ابتعاده عن الفن

بهاء سلطان

تاريخ النشر : 2017-04-19
رام الله - دنيا الوطن
كشف الفنان المصري بهاء سلطان الكثير من المعلومات الطريفة المتعلقة بحياته الشخصية، مشيراً الى أنه سيعود الى الساحة الفنية بعد سنوات من الغياب.

وقال خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس إن النجم المصري عمرو دياب "شرف لأي فنان كونه يمثل الفن المصري في العالم".

وأضاف: "عمرو دياب هضبة، وشرف لي أن أتحدث عنه بينما تامر حسني هو الصديق الأقرب وأحب لون أغنياته جداً ".

وأشار إلى انه "درس الموسيقى في كلية التربية الموسيقية لكنه كان غير منتظم ولا يحضر موضحا ان أكتر حد أثر فيه هو الموسيقار عبده داغر، وأكد انه تعلم على يده".

وقالت النجمة يونس "الفنان بهاء سلطان لا يريد الظهور على الشاشات وذلك لأنه خجول وبيتكسف، وده السبب اللي بيخليه يغيب عن الوسط الاعلامي".

وأكد أنه قام بتسجيل 14 أغنية من ألبومه الجديد، والمقرر طرحه قريباً، وعن تأخير طرح الألبوم منذ عام 2014 وحتى الأن، أكد سلطان أنه قام بتسجيل الأغنيات منذ وقت طويل، ولكن منتج الألبوم نصر محروس، أراد إجراء بعض التعديلات عليها، وهو ما تسبب في تأخير طرحه.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف