الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

5 خطوات لتشاهد صفحتك الشخصية على "فيسبوك" كما يراها الآخرون

5 خطوات لتشاهد صفحتك الشخصية على "فيسبوك" كما يراها الآخرون

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-04-19
رام الله - دنيا الوطن
تكشف صفحة فيس بوك الخاصة بالمستخدم الكثير من المعلومات الخاصة عنه، خاصة إذا كانت هذه المنشورات عامة، حيث يمكن للجميع مشاهدتها، إلا أن هناك الكثير من الطرق لإغلاق منشورات فيس بوك لتظهر على سبيل المثال لبعض الأصدقاء أو لأشخاص معينة، لكن ماذا إذا كان المستخدم يرغب فى معرفة كيف يرى الآخرون صفحته الشخصية على فيس بوك، وهو الأمر الذى يمكن معرفته من خلال الخطوات التالية كما يلى:

- فى البداية يحتاج المستخدم للدخول إلى صفحته الشخصية على فيس بوك، ثم يضغط على الثلاثة نقط الموجودة بجوار صورة الغلاف.


- يختار المستخدم بعد ذلك خيار View As من القائمة المنسدلة.


- ستقوم الصفحة بإعادة التحميل، لتظهر بطريقة تعرض كيف تظهر الصفحة لباقى المستخدمين بما فى ذلك المستخدمين غير الأصدقاء لدى مالك الحساب.



- كما يمكن للمستخدم تخصيص طريقة العرض لتبدو كما لو أن شخص معين هو من يزورها، وذلك من خلال الضغط على  View As Specific Person ، ثم يقوم بإدخال اسم الشخص.



- ستظهر الصفحة بالشكل التالي.




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف